رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجوم السيرك يتألقون فى ديفيليه فنى بمهرجان العلمين

ستوديو

شارك السيرك القومي بقيادة الفنان وليد طه، مدير عام السيرك، في أولى مشاركاته بفعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى، بحفل أقيم مساء الجمعة بكورنيش العلمين، وسط حضور جماهيري كبير وتفاعل كبير من جمهور المهرجان، تحت رئاسة الفنان أحمد الشافعي، رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية.

وقدم نجوم السيرك القومى عدة فقرات فنية ممتعة وعددًا من أروع فقرات السيرك القومي بمدينة العلمين الجديدة وغيرها في تناغم فني رائع، قدمته نجوم السيرك القومى مع الفرق المشاركة فى ديفيليه فني على كورنيش مدينة العلمين، وكان السيرك القومى فى  المهرجان مصدرا للبهجة والسعادة والمتعة بفقرات الممتعة التى يعشقها محبو وعشاق فن السيرك.

وقام الجمهور بالتقاط الصور التذكارية مع نجوم السيرك القومي، ومن المقرر أن يقدم السيرك القومي عروضه بالعلمين فقرات يومى الجمعة والسبت من كل أسبوع طوال مهرجان العلمين.

ويعد مهرجان العلمين أكبر ملتقى ثقافي وفني ورياضي في الشرق الأوسط، وانطلق في 13 يوليو الحالي وتستمر فعالياته حتى 26  أغسطس المقبل، تحت شعار "العالم علمين"، والذى يتضمن أكثر من فقرة فنية متنوعة وعروض غنائية استعراضية من  نجوم الطرب الأصيل فى مصر والوطن العربى.