رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عصام عمر وأحمد وإلى وآية سماحة ضيوف "صاحبة السعادة" الإثنين

ستوديو

تستضيف الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عددًا من الوجوه الجديدة الذين ظهروا في المسلسلات وذلك من خلال برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة DMC، يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة الحادية عشرة مساء، حيث تستضيف كل من عصام عمر ويتحدث عن مسلسل "بالطو" الذى عرض على منصة Watch it.

كما تستضيف إسعاد يونس الفنان أحمد وإلى، الذى يتحدث عن دوره في مسلسل "الكتيبة 101" والصعوبات التي واجهته، ويحل الطفل عمر شريف الذى ظهر بصحبة النجمة منى زكى في مسلسل "تحت الوصاية"، والفنانة آية سماحة وتتحدث عن مسلسل "الصفارة".

مسلسل تحت الوصاية تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل الكتيبة 101 بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، لبلبة، وميرنا نور الدين، رشا مهدى، محمود عبدالمغنى، أحمد عبد العزيز، وليد فواز، نور النبوى، محمود ياسين جونيور، بهاء ثروت، عمر زهران،  بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد رجب، والعمل تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.