رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عايدة رياض ضيفة "واحد من الناس" الأحد والإثنين المقبلين

ستوديو

يستضيف الإعلامى عمرو الليثى، ببرنامج "واحد من الناس" المُذاع على شاشة الحياة، الفنانة عايدة رياض على مدار حلقتي الأحد والإثنين المقبلين وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وتكشف عايدة رياض فى أجرأ حوار تليفزيونى عن كواليس وأسرار تُذاع لأول مرة عن حياتها الخاصة وأسرار مسيرتها الفنية، وعن الأدوار الجريئة التى قدمتها وردود الفعل عليها وأسرار ارتباطها بالمطرب محرم فؤاد، وشائعة زواجها من الفنان أحمد بدير. 

كما تكشف عن محنة المرض وقسوته وما تعرضت له من ظلم في مسيرتها الفنية، والمشهد التي ندمت علي أنها صورته، وتتطرق إلى العديد من الأمور الأخرى.

آخر أعمال الفنانة عايدة رياض

شاركت الفنانة عايدة رياض، مؤخرًا فى فيلم "ابن الحاج أحمد" الذى تم عرضه فى موسم عيد الفطر الماضى، بطولة شيكو، سيد رجب، رحمة أحمد، صبرى فواز، محمد لطفى، مصطفى غريب، عايدة رياض، الطفل منذر مهران وآخرين، وهو فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محيي، وشارك فى السيناريو فادى أبو السعود وإخراج معتز التونى.

وشاركت أيضًا في مسلسل "سره الباتع" المستوحى من رواية الكاتب الراحل يوسف إدريس وسيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف، وعرض في الماراثون الرمضاني 2023، بطولة أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبدالجليل، صلاح عبدالله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، منة فضالي، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبدالمنعم وعدد كبير من الفنانين.