رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

من داخل "لانش" وسط البحر.. هدى الإتربى تستمتع بقضاء إجازتها الصيفية

ستوديو

شاركت الفنانة هدى الإتربي جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، صورًا وفيديوهات جديدة أثناء قضاء إجازتها في إيطاليا. 

وظهرت هدى الإتربي بإطلالة جذابة وهي بداخل لانش في البحر،  حيث ارتدت فستانًا باللون المارون، وتركت شعرها منسدلًا على ظهرها بطريقة انسيابية ناعمة، كما اعتمدت مكياجًا ناعمًا زاد من جمال إطلالتها. 

وحازت الصور والفيديوهات على إعجاب عدد كبير من المتابعين. 

آخر أعمال هدى الإتربي الدرامية

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هدى الإتربي مسلسل "ضرب نار" في رمضان الماضي، ويشارك في بطولة مسلسل "ضرب نار" نخبة من الفنانين والفنانات أبرزهم سهير المرشدى التي تعود للساحة الفنية من جديد بعد فترة غياب، أحمد العوضي، ياسمين عبدالعزيز، تامر مجدي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، تيسير عبدالعزيز، من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجى.

كما شاركت في مسلسل "سره الباتع"، من بطولة أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، عمرو عبدالجليل، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي، أحمد عبدالعزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبدالمنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم، ومن النجوم العرب: الكويتية شمس، التونسية رانيا التومي، السوري نضال نجم، إلى جانب العديد من الوجوه الشابة وضيوف الشرف.

آخر أعمال هدى الإتربي السينمائية 

يذكر أن آخر أعمال هدى الإتربي السينمائية هو فيلم فيلم "ماما حامل " مع النجمة ليلى علوي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول أم تستريح أخيرًا بعد أن يبلغ أبناؤها الثلاثين ثم تبدأ في الاهتمام بنفسها أكثر، لكن يحدث آخر ما يتوقعه الجميع وتكتشف الأسرة أن ماما حامل.