رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

غدًا.. حسن فؤاد ضيف «بالخط العريض» على الحياة

المطرب حسن فؤاد
المطرب حسن فؤاد

يحل المطرب حسن فؤاد، ضيفًا على الإعلامية إيمان أبوطالب، في حلقة جديدة من برنامج «بالخط العريض»، غدًا الجمعة، على شاشة قناة «الحياة» ويكشف فؤاد، العديد من الأسرار في حوار لا تنقصه الصراحة.

وقال حسن فؤاد، خلال الحلقة: «مع احترامي لعمرو دياب، محمد منير وعلي الحجار في حتة تانية لأنهم ملعبوش على الموضة.. عمرو دياب لعب على الموضة».

وأجاب المطرب الكبير عن سؤال الإعلامية إيمان أبوطالب، عن مدى تحمل جيله الذي قدم مواهب عديدة، تردي حال الأغنية حاليًا، بعد أن عاش في برج عاجي.

وكشف فؤاد سرًا لأول مرة في حلقة برنامج بالخط العريض، قائلا: «غبت 17 سنة عن الساحة، حفظت القرآن وخدت إجازة.. قعدت 10 سنين كنت بصلي إمام بالناس».

كما أكد المطرب الكبير أن الشاعر الراحل سيد حجاب كتب كلمات مختلفة في تتر مسلسل علي بابا، لكن الملحن عمار الشريعي طلب تغييرها، وهو ما حدث في تتر مسلسل العائلة أيضا، موضحا: أنغام زعلت أوي بسبب اللي حصل.

وأوضح فؤاد حقيقة تصريحاته المتداولة بأن بهاء سلطان يعد خليفة للمطرب القدير علي الحجار.

وهاجم فؤاد مطربا شهيرا خلال الحلقة، قائلا: مبحبش الغنا اللي بالعافية.. مش مريح ومش من اختياراتي.

كما حكى فؤاد كواليس أول لقاء جمعه مع الملحن الراحل عمار الشريعي، وفسر فؤاد ظهور بعض أصوات الغناء الرديئة، قائلًا: «محمد محيي مطرب جميل، لكن هو السبب في إن بعض الأصوات بتحاول تغني وتقلده بالطريقة اللي بنشوفها».