رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أنباء عن انفصالها وخلع الحجاب.. هل تمهد حلا شيحة لعودة فنية؟

حلا شيحة
حلا شيحة

أثارت الفنانة حلا شيحة العديد من التساؤلات مؤخرًا حول انفصالها عن الباحث معز مسعود، وذلك بعد قيامها بحذف كل الصور التي تجمعها به من صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهورت حلا شيحة دون حجاب أكثر من مرة، وذلك للمرة الأولى بعد زواجها من معز مسعود في فبراير عام 2021، وبعد فترة من انفصاله عن الفنانة شيري عادل.

وقدمت حلا شيحة مؤخرًا التهنئة للفنان أشرف زكي، الذي فاز بمنصب نقيب المهن التمثيلية بعد الانتخابات التي جرت الجمعة الماضية، ونشرت صورة له عبر "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "بالتوفيق دايما"، وهو الأمر الذي اعتبره البعض تلميحا منها لعودتها للتمثيل وتصفية الأجواء.

موقف أشرف زكي من عودتها للفن

وصرح أشرف زكي، في وقت سابق، بأنه لن يسمح بعودة الفنانة حلا شيحة إلى نقابة المهن التمثيلية مرة أخرى وشدد على أنه لم يعد لها مكان في النقابة ما دام هو موجود على رأسها.

وقال زكي في تصريحات تليفزيونية: "أخطأت في عودتها مرة أخرى للنقابة.. فيه ناس اعتزلت بهدوء، وذلك أفضل لهم، حتى عندما يقررون العودة مرة أخرى يحافظون على أنفسهم، وحلا شيحة قراري واضح في عودتها"، ولكنه عاد وتراجع عن هذا التصريح في لقائه ببرنامج "حبر سري"، وأكد أنه قراره كان انفعاليًا.

وتابع: "لو هي موجودة حاليا وعايزة تصريح هستشير أهل الفن الأول وأهل الفن طيبين.. عُمرنا ما تأخرنا على حد من الفنانين وأنا لا أتاجر بأوجاع الناس".

أشرف زكي