رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميرهان حسين تطلب التبرع لمستشفى 57357 عبر «إنستجرام»

ستوديو

نشرت الفنانة ميرهان حسين مقطع فيديو صغيرا لها لتدعو فيه محبيها عبر السوشيال ميديا بضرورة التبرع بأسرع وقت ممكن لمستشفى 57357 المهدد بالإغلاق بسبب عدم قدرته على توفير احتياجاتها المادية لعلاج المرضى، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

التبرع لـ57357

وتضمن الفيديو الكثير من النداءات لسرعة التبرع، قائلة: "كان ليا الشرف أزور المكان ده أكثر من أربع مرات، من أسعد أيام حياتي لأن كنت بشوف الأمل الحقيقي بعيون المرضى وهم يتلقون العلاج".

وتابعت: "حاجة محزنة إن الصرح العظيم ده مهدد بالإغلاق أو يكون فيه عدم إمكانية في استقبال المزيد من الحالات، يا ريت كلنا نتبرع ونتكاتف". 

آخر أعمال ميرهان حسين

فى سياق متصل، تصور ميرهان حسين حاليًا المشاهد الأخيرة في مسلسل "مشوار الونش" مع محمد رجب، بالتزامن مع عرضه على قناة الحياة، حيث تنتهى ميرهان من دورها نهاية شهر ديسمبر الجاري إذ يتبقى لها أسبوع تصوير فقط.

وتجسد ميرهان حسين في أحداث العمل شخصية "نوارة" الفتاة الشعبية التي تعمل في محل بيع ملابس حريمى، وكشفت الحلقة الثانية من العمل عن زواجها العرفى من حسن الونش (محمد رجب) بعدما تعرف عليها في مكتب صديقه المحامى (صلاح)، وبدأت نواره في ملاعبة حسن بإرسال له عقد الزواج العرفي بينهما رغم أن حسن أكد لصديقه على تخلصه من هذا العقد.

وفي سياق آخر، تشارك ميرهان حسين في فيلم "اتنين للإيجار" مع بيومى فؤاد ومحمد ثروت والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتقدم ميرهان خلال الأحداث أغنية بعنوان "كلمتين وبس"، والعمل تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي علي، وتعتمد قصة الفيلم على ظهور عدد من ضيوف الشرف كل ضيف بطل حكاية تحدث مع بيومي فؤاد ومحمد ثروت خلال الأحداث.