رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ناقد رياضى: ليس مطلوب من المغرب الفوز بكأس العالم.. وتأهله إنجاز

منتخب المغرب
منتخب المغرب

علق الناقد الرياضي المغربي هشام رمرام، على فوز منتخب بلاده على نظيره الجورجي بثلاثية نظيفة في آخر مبارياته الودية استعدادا لبطولة كأس العالم التي تحتضنها قطر، قائلًا: "لا يهم على من نفوز، ولكن اللاعب يحتاج إلى مثل هذه الانتصارات وسجل أهدافا". 

المغرب حقق مراده من هذه المباراة

وأضاف خلال مداخلة عبر النشرة المغاربية، على قناة “القاهرة الإخبارية”، من تقديم الإعلامية فيروز مكي، أنّ المغرب حقق مراده من هذه المباراة، حيث سجل 3 أهداف ولم تتلقَ شباكه أي هدف، وهو ما يعني أن المدرب استطاع أن يضع اللاعبين في روح معنوية جيدة لخوض غمار المونديال.

 

وتابع، أن المنتخب الكرواتي الذي سيلعب ضده منتخب المغرب في أولى مبارياته بالمونديال يعتبر من أفضل المنتخبات في العالم، وتألق في النسخة الأخيرة من المونديال، ويعج بنجوم كثر، ولكن هذا لن يقلل قيمة التنافس، إذ أن قيمة كرة القدم في أنها تجعل الجميع يبدأ من نفس خط البداية، وبالتالي فإن للمغرب حظوظا، وإن كانت أقل من نظيره الكرواتي.

وأكد أن منتخب المغرب ليس لديه ما يخسره، لأن التأهل إلى المونديال في حد ذاته إنجاز للمغرب، وبالتالي لن يكون مطلوبا منه الفوز بكأس العالم، وإذا تأهل إلى الدور التالي فإن هذا الأمر سيكون مفاجأة كبيرة، وسيجرب جميع الإمكانيات ستجعله منافسا قويا في مجموعة تضم كرواتيا وبلجيكا وكندا، وهي منتخبات لها قيمتها على الساحة العالمية.