رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بكلمات مؤثرة.. محمد محمود عبدالعزيز يُحيي الذكرى السادسة لوفاة والده

ستوديو

حرص الفنان محمد محمود عبدالعزيز على إحياء الذكرى السادسة لوفاة والده الساحر محمود عبدالعزيز، الذي وافته المنية في 12 نوفمبر 2016.

ونشر محمد صورة لوالده، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، علق عليها: “غدًا 12 نوفمبر 2022 الذكرى السنوية السادسة لرحيل الأب والمعلم والسند والضهر، أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا".

وأضاف: "قالولى الوقت هايعدى ومابيعديش، وقالوا الزمن بينسى ومانسانيش، أنا فاكر كل حاجة، كل كلمة وكل لحظة، وكأن الزمن ثابت وما بيمشيش.. زى ما قلت وهافضل أقول، نصيحه لوجه الله: املى عينك من حبايبك".

وتابع محمد محمود عبدالعزيز حديثه، موجها نصيحة لجمهور، قال فيها: “كل واحد يملى عينه من اللى بيحبه ويصارحه بحبه، مش لازم نعلن مشاعرنا بعد ما يمشوا، لو بتحب حد روحله وقوله واقعد معاه واملى عينك منه واستمتع بوجوده وبقربك منه”.

واختتم حديثه بالدعاء لوالده: “اللهم ارحم كل من رحلوا عنا وثبتهم عند السؤال وصبر قلوب ذويهم واشف كل مريض ورد كل غائب وهونها علينا جميعًا يا رب العالمين، أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا".

وفاة الفنان محمود عبدالعزيز

يذكر أن الفنان محمود عبدالعزيز توفي في مستشفى الصفا بالمهندسين بعد وعكة صحية، ودُفن في مدافن العائلة بمسقط رأسه بالإسكندرية، وشُيعت جنازته من مسجد الشرطة بحضور عدد كبير من الفنانين، في نوفمبر 2016.

آخر أعمال محمد محمود عبد العزيز

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال الفنان محمد محمود عبدالعزيز، مشاركته في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل “ملف سري”، إلى جانب كل من النجوم هاني سلامة، نضال الشافعي، محسن محيي الدين، ماجد المصري، إدوارد، مادلين طبر، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، صبا الرافعي، كارولين عزمي، دنيا عبدالعزيز، إيمان سلامة، وآخرين والعمل من تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي.