رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد الشرنوبى ضيف برنامج «معكم» للإعلامية منى الشاذلى.. الليلة

ستوديو

يحل المطرب الشاب محمد الشرنوبي، ضيفًا على برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلى، اليوم الخميس، المذاع على قناة cbc، في تمام الساعة 9 مساء.

ويتحدث الشرنوبي عن تجاربه الفنية المختلفة التي قدمها خلال الفترة الماضية، والتي كان أحدثها دوره في مسلسل "إيجار قديم"، فيما يكشف عن كيفية دخوله مجال الفن، وأسباب ابتعاده عن الغناء خلال فترة طويلة من بداية ظهوره، وكيف كان يحصل على أدوار بعينها خلال مرحلة معينة من مراحل حياته.

أحدث أعمال محمد الشرنوبى

يذكر أن الفنان محمد الشرنوبى يشارك حاليًا فى مسلسل "إيجار قديم"، بطولة شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبى، صلاح عبدالله، ميمى جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدى، بسمة داود، وأسامة عبدالله وتأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبوذكرى، ويقدم العمل دراما اجتماعية بإلقاء الضوء على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.

ويعرض مسلسل "إيجار قديم" على منصة watch it بالتزامن مع عرضه على قناة ON من السبت للأربعاء الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، كما ينطلق عرضه على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 9 صباحًا والساعة 5 مساء.