رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أصالة تعلن عن موعد حفلها الجديد بدار الأوبرا المصرية

أصالة
أصالة

أعلنت المطربة السورية أصالة عن موعد حفلها الجديد، عبر بصفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث كشفت عن أنها ستحيي ليلة ختام مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية.

وقالت أصالة: "رح نلتقي بمكان من سنين طويلة فيه بنلتقي، فيه بنينا ذكريات ووصلنا بصوت واحد لحدود السّما، بدار الأوبّرا المصرية بأجمل وأعرق دار للموسيقى العربية الأصيلة".

وتابعت: "الأغاني كتير حلوة ورح نقدّم بعض منها بشكل جديد مابيشبه شي قبله، متل لوحة رسمت ترتيب الأغاني مرة نرقص ومرّة نسمع ومرّة نسرح وبصوت عالي حنغني".

وأَضافت: "رح نترك برّه كلّ الأوجاع ونجتمع على موعد للفرح للأمل للشجن للمحبة وللوفا، ليلة ختام مهرجان الموسيقى العربية رح تجمعنا سوا أنتو وأنا بالساحرة الأسرة القاهرة".

وسيعرض حفل الختام بمهرجان الموسيقي العربية على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية يوم الخميس 3 نوفمبر القادم في تمام الساعة 8 مساءً.

آخر أعمال أصالة

وطرحت أصالة أغنيات ألبومها الغنائى الجديد "شايفة فيك" على فترات متفاوتة على موقع "يوتيوب"، وتعاونت فيه مع عدد من كبار صناع الأغنية في مصر والوطن العربى.

أصالة وبرنامج سعودي أيدول

من ناحية أخرى، تشارك أصالة في لجنة تحكيم برنامج "سعودي أيدول"، بمشاركة الفنانة الإماراتية أحلام، والفنان العراقي ماجد المهندس، وأصيل أبوبكر.