رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسبب «السفاح».. رسالة رومانسية ودعم من هنا الزاهد لزوجها

هنا الزاهد
هنا الزاهد

وجهت الفنانة هنا الزاهد، رسالة رومانسية خاصة لزوجها الفنان أحمد فهمي، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وذلك لدعمه في مسلسله الجديد "السفاح".

ونشرت "هنا"، صورة لها وهي تتلقى قبلة على الجبين من زوجها وعلقت عليها قائلة: "ربنا يحميك ويخليك ليا يا أطيب وأحن واحد في الدنيا. ربنا معاك في مسلسلك الجديد اللي إنت تعبان فيه أوي دلوقتي وشايفاك قدامي عامل مجهود رهيب ومتأكدة إنه هيكسر الدنيا كالعادة.. مسلسل السفاح مستوحى من قصة حقيقية أنا مبهورة وهتشوفوا مسلسل لأحمد مفاجأة".

في الوقت نفسه رد عليها قائلًا: "حبيبتى ربنا يخليكى ليا وإنت اللى دايمًا ناجحة ومكسرة الدنيا وطيبة وحنينة".

كما ردت والدتها عليهما قائلة: "ربنا يخليكوا لبعض ويبعد عنكوا كل الشر ويقرب ليكوا كل خير الدنيا بحبكوا إنتو الاتنين أوي خلوا بالكم من بعض يا حبايبي".

آخر أعمال هنا الزاهد

وكان آخر الأعمال التي شاركت فيها هنا الزاهد، هو فيلم "بحبك" بطولة الفنان تامر حسني، حيث عُرض العمل في عيد الأضحى، وكان من بطولة هدى المفتي، مدحت تيخا، حمدي الميرغني، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني.

أحداث فيلم "بحبك" حول حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط قلبه بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

وتعاقدت هنا الزاهد على بطولة مسلسل جديد من نوعية الـ10 حلقات للعرض على المنصات، والعمل من تأليف رنا أبوالريش وإخراج وائل إحسان وجارٍ الاستقرار على اسم نهائي للعمل واختيار الفنانين المشاركين فى البطولة، تمهيدًا لبدء تصويره الشهر المقبل فى العاصمة اللبنانية بيروت.