رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزيرة البيئة ضيفة «صاحبة السعادة» الثلاثاء المقبل

ستوديو

تحل الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، ضيفة برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر فضائية dmc، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، وذلك يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

 

وتتحدث الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، عن مؤتمر المناخ cop 27 المقام في مدينة شرم الشيخ.

وعرضت فضائية dmc برومو الحلقة، حيث وجهت الإعلامية إسعاد يونس بعض الأسئلة المهمة لوزيرة البيئة، لتجيب بدورها الدكتورة ياسمين فؤاد: "نعمل اتفاقية للمناخ والتنوع البيولوجي والتصحر".

 

وتساءلت الإعلامية إسعاد يونس: "ما الجديد الذي يمكن تقديمه في مؤتمر المناخ هذا العام؟"، لترد وزيرة البيئة: "لأول مرة ندخل الفن والأزياء لتغير من مسار تغيرنا"، مشيرة إلى أنه تم تطوير فكرة المحميات الطبيعية، وأسميناها "محمية بناسها".

 

برنامج صاحبة السعادة

 

صاحبة السعادة هو برنامج تليفزيوني تقدمه إسعاد يونس، وتستضيف فيه نوعية مختلفة من النجوم وصناع الفن، نجوم الرياضة، صناع الموسيقى، بالإضافة إلى الترويج للصناعات المصرية والتعريف بالمطاعم المصرية الشهيرة قديمًا وحديثًا، علاوة على دعمه لقصص النجاح الملهمة.

 

تاريخ برنامج صاحبة السعادة 

 

بدأ عرض برنامج صاحبة السعادة في عام 2014 على شبكة قنوات سي بي سي، وحظى بمتابعة واسعة من المتابعين، وفي 2018 انتقل البرنامج ليذاع على قناة دي إم سي، ولا يقتصر الضيوف على الشخصيات المصرية فقط، وإنما استضاف شخصيات أجنبية مثل الممثلة التركية مريم أوزرلي، والمغني الجزائري الشاب خالد.