رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نادين الراسى تعلق على أزمة نادين نجيم وسيرين عبدالنور: العمر قصير

نادين الراسي
نادين الراسي

علقت الفنانة اللبنانية نادين الراسي على الأزمة التي أثيرت مؤخرًا بين كل من الفنانة سيرين عبدالنور والفنانة نادين نسيب نجيم، مؤكدة أن الدنيا فانية.

وقالت الراسي، في تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع "توتير": "العمر قصير والدّني فانية وما في شي بيحرز!! منتنافَس منتزاعَل منتصالَح والنتيجة أعمال النّاس عم تعشقكُن من خلالها وعم تفرّحولنا قلبنا وترفعولنا راسنا بالعالَم". 

وأضافت: "سيرين نادين، كرمالي وكرمال روح جورج فينا شو ما كان الموضوع نقفل عليه بمفتاح المحبّة".

تفاصيل الخلاف بين نادين وسيرين

اندلعت مؤخرا حرب التصريحات بين الفنانتين اللبنانيتين سيرين عبدالنور ونادين نسيب نجيم، بعد كلام الأولى خلال جلسة حوارية ضمن فعاليات ختام منتدى الإعلام العربي في دبي، والتي ضمت إلى جانب سيرين، كلا من المنتج اللبناني صادق الصباح والممثل السوري عابد فهد.

وبدأت الأزمة، حينما سأل الإعلامي اللبناني نيشان، بختام منتدى الإعلام العربي: "لماذا لا يجمع المنتج صادق الصباح سيرين عبدالنور ونادين نجيم بعمل درامي واحد؟"، لتجيب سيرين: "أستاذ صادق طرح هيدا الموضوع زمان، وأنا وافقت، بس نادين ما وافقت".

واسترد صادق الصباح قائلا: "أنا مش متأكد"، لترد عليه سيرين عبدالنور بالقول: "بلا أستاذ صادق، كان فيه مقابلة موجودة على اليوتيوب، قالتلهم أنا جدولي لسنة 2021 مليان، وأنا هيدا الموضوع مش وارد عندي".

وكان تصريح سيرين عبدالنور بمثابة الشرارة التي أشعلت النيران، ما استدعى ردا مباشرا من نادين نسيب نجيم، التي كتبت في تغريدة على حسابها عبر “تويتر”: "حلو الإنسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولًا، وأهم شي المصداقية بالكلام.. في مثل بيقول خالف تُعرف وفي ناس بتهاجم لتُعرف.. الفن لذّة وكيمياء واحترام ومحبة إذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا".