رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بأطول علم فى تاريخ المسيرات الرياضية.. وزير الشباب يحيى ذكرى نصر أكتوبر (صور)

ستوديو

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، احتفالات مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة ومرور ٤٩ عامًا على النصر العظيم برفقة اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

 

وانطلقت المسيرة يتقدمها وزير الشباب ومحافظ الجيزة وعدد كبير من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وحمل نحو ٢٠٠٠ من شباب الجيزة أطول علم في تاريخ المسيرات الشبابية، والذي يبلغ طوله واحد ونصف كم، تعبيرا عن تقدير الشباب والرياضة لإحياء الذكرى الوطنية الأعظم في تاريخ مصر، وذلك بتنظيم مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بالتعاون مع الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالوزارة.

 

من جانبه، عبر الدكتور أشرف صبحي عن خالص تقديره وامتنانه لرجال القوات المسلحة المصرية الذين قدموا حياتهم فداءً للوطن وتحقيق النصر على العدو واسترداد الأرض والكرامة، مبينًا أن القوات المسلحة والشرطة المصرية تقدمان كل غالٍ ونفيس حمايةً ودفاعًا عن أرض مصر، ومواجهة الإرهاب الأسود وأعداء الوطن، مقدمًا التحية والتقدير باسمه واسم شباب مصر لهم على تضحياتهم وجهودهم المضنية للحفاظ على الوطن من كل سوء تحت قيادة حكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

لفت وزير الشباب والرياضة إلى احتفالات الوزارة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة من خلال مختلف المشروعات والأنشطة والماراثونات واللقاءات الحوارية المختلفة لخلق حالة من الحراك الرياضي والثقافي للتوعية بالدروس المستفادة من حرب أكتوبر المجيدة، وتعزيز الولاء والانتماء لدى النشء والشباب في جميع أنحاء الجمهورية.

 

وشملت احتفالات مديرية الشباب والرياضة بالجيزة عددا من الفقرات للطلائع، تنوعت بين الفنون التعبيرية، وفقرة غنائية وطنية قدمها طلائع مركز شباب الصفا، كما شمل الاحتفال تكريمًا لأسر ستة شهداء من أبناء المحافظة تقديرا لما بذلوه من تضحية في سبيل الحفاظ على أرض الوطن.