رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدحت صالح ضيف ثانى حلقات أنغام على DMC

ستوديو

تستضيف النجمة أنغام الفنان مدحت صالح وذلك في ثاني حلقات برنامجها الجديد، اليوم الخميس، على قناة DMC، ويعرض على يومي الخميس والجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

 

وخلال اللقاء، يستعرض مدحت صالح مسيرته الغنائية الممتدة لسنوات طويلة وكيف دخل عالم الفن، كما يكشف أنه كان صديقًا شخصيًا لعماد عبدالحليم عم المطربة أنغام من فترة المدرسة، وأن أغنية "مهما خدتني المدن" كانت أغنيته وحدثت مشاكل بينه وبين شركة الإنتاج لتذهب في النهاية إلى عماد عبدالحليم، حيث يغني الفنان خلال الحلقة لأول مرة "مهما خدتني المدن" إهداء إلى روح عماد عبدالحليم.

 

ويكشف مدحت صالح عن رأيه في الأشكال الموسيقية الجديدة ويعلن لأول مرة أنه يحضر حاليًا لأغنية جديدة بطريقة التراب، كما يتحدث عن الملحن الراحل رياض الهمشري وكيف أثر في مشواره وأن الوسط الغنائي حتى اليوم لا يقدر على تعويض هذا الفنان.

 

يذكر أن آخر أعمال أنغام الغنائية "لوحة باهتة" التي طرحتها في شهر مايو الماضي على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات نادر عبدالله وألحان عامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور، وعادت نجمة أنغام للتعاون مجددًا مع الشاعر الغنائي نادر عبدالله، وذلك بعدما تعاونت معه مطلع 2019 من خلال ألبومها "حالة خاصة جدا"، حيث كتب لها أغنية "يا ريتك فاهمني".