رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد فوز برنامج «معكم» بجائزة الإعلام العربى.. منى الشاذلى: أهديها لفريق العمل والمتحدة للخدمات الإعلامية

ستوديو

أعربت الإعلامية منى الشاذلى، مقدمة برنامج معكم، المذاع عبر فضائية cbc، عن سعادتها بفوز برنامجها “معكم” بجائزة الإعلام العربى، قائلة: "إنه منذ أيام تم الإعلان في دولة الإمارات في حفل ضخم ومهيب في مدينة دبى عن جوائز الإعلام العربى وهى الجائزة الأكبر والأهم في العالم العربى من المحيط إلى الخليج".

وأضافت الإعلامية منى الشاذلى، خلال  تقديمها برنامج معكم، المذاع عبر فضائية CBC، أن جائزة الصحافة العربية اكتسبت زخما كبيرا وأصبحت حلما للكثير من الصحفيين العرب على مدار العديد من السنوات، وتم استحداث جائزة جديدة لأول مرة وهى جائزتى الإعلام المرئى والإعلام الرقمى، معقبة: "نادى دبى العربى يقدم منافسة راقية".


وتابعت الإعلامية منى الشاذلى: "إحساس بالفخر والتقدير والامتنان عندما سمعنا برنامجنا من منصبة الجوائز كأفضل برنامج عربى في فئة الإعلام المرئى".


وأردفت الإعلامية منى الشاذلي: "بسبب قيمة الجائزة، كنت سعيدة للغاية ليس فرحا ذاتيا ولكن سعيدة بتجربة فريق العمل، حيث فريق عمل يؤمن بالنجاح عن طريق الاجتهاد وليس نجاح الصدفة، حيث النجاح المبنى على المجهود واحترام المشاهد، وكل من يجتهد يصيب ويخطئ".


وأهدت الإعلامية منى الشاذلى الجائزة لفريق عمل البرنامج وقناة cbc والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية: "سعيدة للغاية بالجائزة، وأقدم الجائزة لفريق العمل وقناة سى بى سى والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وكل شاب وشابة يسعون للنجاح".