رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حازم حسنى يكشف موعد استضافة بطولة الرماية الدولية

ستوديو

قال اللواء حازم حسني، رئيس اتحاد الرماية، إن تتويج عزمي محيلبة بذهبية بطولة العالم للرماية وتأهله للأوليمبياد جاء انعكاسًا لمجهود كبير اتخذه الاتحاد المصري للرماية منذ سنوات عديدة، متابعًا: "الحمد لله ربنا وفقنا ويكون أول لاعب يتم تأهيله لأوليمبياد باريس 2024 في أي لعبة على مستوى الجمهورية".


وأضاف حسني خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "في المساء مع قصواء" المُذاع على فضائية "CBC" أن اللاعب كان في منافسة قوية مع أبطال أوليمبياد طوكيو، لكنه تفوق عليهم للمرة الثانية، وهو نتيجة مجهود كبير ومشوار طويل من التدريب والمعسكرات.


وتابع: "ستكون بداية إن شاء الله وفيه حجات جاية كويسة جدًا، وعندنا الشهر ده حدث كبير جدًا وهو استضافة بطولة العالم للرماية داخل مصر، وده يحصل لأول مرة، وأول مرة الاتحاد الدولي للرماية يسند تلك البطولة لجمهورية مصر العربية".

موعد بطولة الرماية الدولية

وأوضح أن بطولة الرماية الدولية المقبلة ستتم استضافتها في الفترة من 12 لـ28 أكتوبر الجاري، مشيرًا إلى أنه يتم تنظيم الكثير من الاجتماعات بين اللجان الخاصة بالوزارة والاتحاد المصري للرماية، مع وجود لجان أخرى من اللجنة الأوليمبية المصرية، مضيفًا: "الموضوع ده حديث أخبار العالم أكمل، ويشارك في البطولة 1500 رام وإداري في تلك البطولة من خارج الجمهورية، بإجمالي 88 دولة".