رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بإطلالة بدوية.. عائشة بن أحمد توجه رسالة إلى متابعيها

ستوديو

شاركت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بصورة جديدة لها.

 

وظهرت عائشة بن أحمد بإطلالة بدوية، حيث ارتدت جلبابا أسود، ووضعت طرحة سوداء على رأسها، كما دقت الوشم على ذقنها، واعتمدت على مكياج وردي ناعم، كما تزينت ببعض الحلي ذات الأحجار  الكريمة.

 

وعلقت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد على الصورة، قائلة: “أفضل وقت للبدايات الجديدة هو الآن”.

 

وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من المتابعين.

آخر أعمال الفنانة عائشة بن أحمد

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عائشة بن أحمد مسلسل "ملف سري"، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا منذ عرضه وهو بطولة الفنان هاني سلامة والفنان نضال الشافعي وعائشة بن أحمد وإدوارد وماجد المصري ومحمد محمود عبدالعزيز ومحسن محيي الدين ودنيا عبدالعزيز، ومن تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

أحداث مسلسل ملف سري

وتدور أحداث المسلسل حول المستشار يحيي وهو الفنان هاني سلامة ويقوم أحد رجال الأعمال بتهديده وخطف خطبته وقتلها وذلك لإجباره علي المشاركة معهم في أعمال الفساد ولاكن هو يرفض ذلك الأمر الذي يجعلهم يطرده ويتسببون له في عمل الكثير من المشاكل والصعوبات ثم يحب هاني سلامة الفنانة عائشة بن أحمد الذي تظهر في دور مريم المالكي وهي ابنت أحد رجال الأعمال المصريين الذين يعملوا أعمال الفساد في البلد.

عائشة بن أحمد وفيلم تؤام روحي

وفي سياق آخر شاركت الفنانة عائشة بن أحمد في  فيلم “توأم روحي” وذلك حول أحداث رومانسية التي قدمتها الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، وتدور الأحداث في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية تجمع عمر وريم، ولكن القدر يدخل بينهما فتموت ريم غرقا في شهر العسل، ويصاب عمر بحالة نفسية صعبة، يلجأ على إثرها إلى طبيبة نفسية تحاول معالجته ومساعدته.