رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

5 ملاحظات على حفل شيرين عبدالوهاب على مسرح جامعة مصر للعلوم (صور)

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

أحيت الفنانة شيرين عبدالوهاب حفلًا غنائيًا كبيرًا على مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، في أول حفل لها بمصر بعد أزمة انفصالها عن حسام حبيب، وسط حضور جماهيري كبير.

5 ملاحظات على حفل شيرين عبدالوهاب

احتفال شيرين بعيد ميلادها

احتفلت الفنانة شيرين عبدالوهاب بعيد ميلادها على المسرح بحضور ابنتيها، وعلقت على الاحتفال قائلة: "على فكرة أنا عندي 39 سنة ومش عايزة كلام كتير في الموضوع دا، انهاردة أمي بتزغرط، قولت لها فرحانة على إيه بقى عندي 42 سنة".

شيرين عبدالوهاب وابنتيها

حضور والدة شيرين

وشاركت والدة الفنانة شيرين عبدالوهاب، بالحفل في ظهور نادر لها، وحرصت خلال الاحتفال بعيد ميلادها بالزغاريد.

والدة شيرين عبدالوهاب

مرح شيرين عبدالوهاب

وظهر على شيرين عبدالوهاب خلال الحفل تخطيها الأزمة النفسية التي تعرضت لها مؤخرًا ووجهت الشكر لجمهورها ولمنظمي الحفل.

شيرين

تخليها عن التصريحات المستفزة

وتخلصت شيرين خلال الحفل من التصريحات الغريبة التي تطلقها خلال وحفلاتها الفنية واكتفت بالرد على أحد الجمهور الذي طلب منها أغنية درامية، قائلًا: "ولا، بيتك هيتخـرب؟"، فردت "شيرين" ضاحكة: "ما أهو اتخرب خلاص واللي بيجي عليا مبيكسبش".

شيرين

محمد أسامة يغني مع شيرين

كما شارك شيرين في الحفل الطفل محمد أسامة حيث غنى أغنية: "وأنت ماشي في سيناء حاسب"، ثم طلبت منه شيرين عبدالوهاب غناء أغنيته الشهيرة "الغزالة رايقة".

شيرين ومحمد أسامة

بدأت شيرين الحفل بأغنية "آه يا ليل" وسط تصفيق حار من الجمهور، واتبعتها بأغنية "النفسية"، وأغنية "مشاعر" و"أنت عايش لك وبس"، و"جرح تاني" ورددها معها الجمهور، وأغنية "بص بقى"، و"أنا مش بتاعة الكلام ده"، وانسجمت النجمة في غناء أغنية "كده يا قلبي"، و"حبيته بيني وبين نفسي"، كما غنت "أنت عمري" لسيدة الغناء العربي أم كلثوم.

 

وحرصت شيرين عبدالوهاب في ختام الحفل على توجيه الشكر لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، على دعوتها للغناء والتنظيم الرائع للحفل برعاية خالد الطوخي، رئيس مجلس الأمناء، قائلة: "أنا بشكر جامعة مصر إنها رجعتنى للغناء تانى قدام الجمهور اللى بحبه"، كما وجهت الشكر للإعلامى محمد فودة على مجهوده لخروج الحفل بشكل مبهر ومشرف، وشكرت كل الحضور من مصر والجاليات العربية الذين حرصوا على حضور الحفل.

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب