رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

دنيا سمير غانم تنشر صورة جديدة برفقة طارق الشناوى عبر «إنستجرام»

ستوديو

نشرت الفنانة الشابة دنيا سمير غانم صورة جديدة لها برفقة الناقد الفني طارق الشناوي، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

 

تكريم دنيا سمير غانم بمهرجان الإسكندرية

وحرصت الفنانة دنيا سمير غانم على تقديم خالص الشكر للناقد طارق الشناوي بعد تكريمها بمهرجان الأسكندرية، معبرة: "شكرًا جدًا للناقد الكبير الأستاذ طارق الشناوي على هذه المقالة الجميلة المشجعة والمعبرة عني وعن جوانب كتيرة في شخصيتي يمكن مش بعرف أوصلها غير من خلال الفن.. كان ليا الشرف إن تكريمي من مهرجان الإسكندرية يكون في كتاب عني وعن أعمالي ومن حسن حظي إن حضرتك اللي كتبت الكتاب ده، متشكرة جدًا على تشجيعك ورأيك فيا من أول ما ابتديت مشواري الفني".

ولم تكتف الفنانة دنيا سمير غانم بهذا القدر الفياض من المشاعر النبيلة ونظرة الاحترام التي عبرت عنها بأرق الكلمات للناقد طارق الشناوي، بل حرصت أيضًا على تقديم الشكر للقائمين على مهرجان الإسكندرية، قائلة:"  شكرًا لأستاذ الأمير أباظة رئيس المهرجان وكل القائمين عليه وأساتذتي اللي اتفاجئت بكلاتمهم الجميل عني.. فعلًا أسعدتوني".

blockquote class="instagram-media" data-instgrm-captioned data-instgrm-permalink="https://www.instagram.com/p/CjYOxcajfWe/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading" data-instgrm-version="14" style=" background:#FFF; border:0; border-radius:3px; box-shadow:0 0 1px 0 rgba(0،0،0،0.5)،0 1px 10px 0 rgba(0،0،0،0.15); margin: 1px; max-width:540px; min-width:326px; padding:0; width:99.375%; width:-webkit-calc(100% - 2px); width:calc(100% - 2px);">