رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«صديقى العزيز».. نادية الجندى بصحبة هانى شاكر عبر «انستجرام»

ستوديو

نشرت الفنانة نادية الجندي صورة جديدة لها مع أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لتعلق: "من احتفالية عيد ميلاد صديقنا الدكتور هراتش، قضينا أوقات جميلة بصحبة ناس أجمل في لبنان".

نادية الجندي مع أمير الغناء العربي 

وظهرت الجندي مرتدية فستانا ذهبيا لامعا، مع الحرص على انسدال الشعر، لتظهر بأناقة شديدة خلال هذا الحفل.

وحرصت على المدح الكبير في الفنان هاني شاكر وزوجته، معبرة: "مع أمير الغناء العربي صديقي العزيز هاني شاكر ربنا يديله الصحة ويمتعنا بأغانيه الجميلة القديمة والجديدة، فنان من الزمن الجميل الراقي المحترم وزوجته الجميلة والمنتج الكبير محمد مختار".

آخر تصريحات نادية الجندي 

يذكر أن تصدرت الفنانة نادية الجندي مؤشرات البحث على موقع "جوجل" بعد عرض الجزء الثاني من لقائها ببرنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم ويذاع على فضائية "القاهرة والناس".

وقالت إن أمنيتها في الرجل الذي تريد أن ترتبط به أن يكون بكل مواصفات الرجولة، معقبة: "الشخص ده لازم يكون حنين وطيب ويكون راقي في الحياة وسند ليا"، مشيرة إلى أنها إنسانة عاطفية ورومانسية وتثق في المحيطين بها، وهو ما يسبب لها مشكلات، لكن في النهاية يكشف الله لها المخادعين، وفق تعبيرها.

blockquote class="instagram-media" data-instgrm-captioned data-instgrm-permalink="https://www.instagram.com/p/CjVqFYRtShR/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading" data-instgrm-version="14" style=" background:#FFF; border:0; border-radius:3px; box-shadow:0 0 1px 0 rgba(0،0،0،0.5)،0 1px 10px 0 rgba(0،0،0،0.15); margin: 1px; max-width:540px; min-width:326px; padding:0; width:99.375%; width:-webkit-calc(100% - 2px); width:calc(100% - 2px);">