رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد معاناة مع السرطان.. ماجدة عاصم تتصدر مؤشرات البحث على جوجل

ستوديو

تصدرت الإعلامية الراحلة ماجدة عاصم، والدة الفنان الراحل عمرو سمير، محرك البحث جوجل، عقب وفاتها بعد معاناة مع مرض السرطان.

 

وكتبت ابنة الإعلامية ماجدة عاصم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ما رأيت من أمى إلا الصبر والرضا ولا أزكيها على ربها وهو أعلم بمن اتقى، وذلك من بعد ما ابتلاها ربى بمرض السرطان منذ أربعة أشهر والذى كان منتشرا، فى كل جسدها فى الرئتين وفى الكبد وفى العظام وفى الغدد الليمفاوية".

 

وتابعت: "وما رأيت منها إلا الصبر والرضا على موت أخى منذ خمس سنوات وعلى ما مرت به من الآلام الجسدية والنفسية، ولكنها كانت فى معية الرحمن الرحيم طوال هذه السنوات، حتى توفاها ربها ولا أزكيها على الله وهو أعلم بمن اتقى- ولقد رأيت من أمى آية في الصبر واليقين والرضا ادعو ربي أن يجلعهم نور في قبرها ورحمة من فوقها ومن تحتها ومن أمامها ومن خلفها وعن يمينها وعن شمالها- والحمد لله رب العالمين".

 

وتعتبر الإعلامية ماجدة عاصم إحدى مذيعات الربط على القناة الثانية، حيث تزوجت من الفنان الراحل كرم مطاوع، وقدمت مجموعة من البرامج الفنية للأطفال ولعل أشهرها كان برنامج "ذكريات وحكايات" الذى كان يستضيف مجموعة كبيرة من الفنانين والقامات الفنية الكبيرة، وإخراج هناء العشماوى. 

 

خرجت ماجدة من التليفزيون المصرى بعد وصولها لسن التقاعد، وبعدها اتخذت قرارا بارتدائها الحجاب.

 

وصول جثمان الإعلامية ماجدة عاصم

 

ووصل جثمان الإعلامية ماجدة عاصم، والدة الفنان الراحل عمرو سمير، إلى مسجد بيفرلي هيلز بالشيخ زايد، وسط تجمع كبير من أقاربها وأصدقائها، لأداء صلاة الجنازة عليه، على أن يشيع الجثمان إلى مثواه الأخير ودفنه بمقابر الأسرة.