رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالأبيض.. إلهام شاهين تواصل جولتها الأوروبية ضمن مهرجان الأمل السينمائى

ستوديو

أطلت الفنانة إلهام شاهين، على جمهورها من مدينة مارسيليا ضمن جولتها الأوروبية، حيث تشارك في رئاسة لجنة تحكيم مهرجان الأمل السينمائي الدولي.

 

وظهرت إلهام شاهين، في إطلالة بسيطة ترتدي تشيرت أبيض، وبدون مكياج، معلقة على الصور: "وصلنا مارسيليا لنشاهد أفلام من سويسرا وفرنسا".

 

 

كانت إلهام شاهين أعلنت قبل أيام، عن مشاركتها في لجنة تحكم مهرجان الأمل السينمائي الدولي، قائلة: "تم تكريمى العام الماضي فى هذا المهرجان بستوكهولم فى دورته الأولى، و هذا العام أشارك كرئيسة للجنة تحكيم".

تكريم الموهوبين من ذوى الهمم بمهرجان الأمل السينمائي الدولي

وتوجهت الفنانة إلهام شاهين، بالشكر للسفارة المصرية، لدعوتها لضيوف المهرجان في مقر السفارة، قائلة: "سعدنا بتكريم الموهوبين من ذوى الهمم بالمهرجان، مبروك الشاعرة دميانة والمذيعة عزة عدلى والطفل الموهوب صاحب الصوت الجميل مهند، أحييهم من كل قلبى".

 

انطلقت فعاليات افتتاح مهرجان الأمل السينمائي الدولي في دورته الثانية بروما، برئاسة مؤسس المهرجان فادي اللوند، في 27 سبتمبر الجاري، وانطلقت الدورة تحت شعار "سينما بلا حدود"، ومن المقرر أن تشهد الدورة مسابقات رئيسية تتنافس على جوائزها أفلام تعالج القضايا الإنسانية التي تتعلق بالأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال السينما والإبداع.