رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بكلمات رومانسية.. فائق حسن لـ أصالة «ابتسامتك أكثر طموحاتى»

أصالة وزوجها فائق
أصالة وزوجها فائق حسن

نشر الشاعر العراقي فائق حسن، زوج المطربة أصالة نصري، صورة جديدة عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام".

 

ووجة فائق كلمات رومانسية لزوجته أصالة كتب فيها: "على مرمى الوحدة حيث كان الأمل بالسعادة أشبه بالمستحيل، ضحك القدر فكان الحب أقوى من المنطق، القناعة بقليلك لا تعني إلا أن كثيرك قليلك".

 

وتابع: "ولأن ابتسامة العشق هي مفتاح الأبواب المغلقة كانت ابتسامتك أكثر طموحاتي، وبدأنا قصتنا المذهلة لنثبت أن السر يكمن بالمشاعر (فتش عن ما تريد غالبا هو في مكان ما حولك)”، ما تفاعل الجمهور بصورة كبيرة مع تلك الكلمات، حيث توحي بالحب والرحمة والمودة بينهم.

يذكر أن الفنانة أصالة طرحت أخيرًا أغنية "شايفة فيك" من كلمات أشرف أمين، وألحان مايكل صفوت، وتوزيع فادي إبراهيم، وإخراج محمد سمير.

ونشرت عبر صفحتها الرسمية على تويتر قالت فيها: "أغنية جديدة معناها ولحنها وطيابتها بعتقد كتير حتحبّوها رقصة عندي ما بدّي فيها حدا يصوّرني فيها طفوله بتطيّرني، بعرف إنّها تسرّبت ولذلك عملنا إلًها إيقاع جديد مُختلف لنفرق عندي تحدى مع ‫واحد قريب شو بتحسّوا أنا حبيت‫ خليجي ولّا ‫عربي".

وطرحت أصالة، أغنيات ألبومها الغنائى الجديد "شايفة فيك"، على فترات متفاوتة على موقع "يوتيوب"، والتى تعاونت فيه مع عدد من كبار صناع الأغنية في مصر والوطن العربى.

تزوجت الفنانة أصالة نصري من فائق حسن في عام 2021، وجاء هذا الخبر بعد أن كان عازفا عن الزواج لفترة طويلة، وهو رجل أعمال وشاعر عراقي الجنسية، ويعمل حاليا بمنصب مدير أعمال المغني العراقي المعروف ماجد المهندس، وقد حقق نجاحات عديدة بالتعاون مع كبار المطربين العرب معه وتربطه علاقات جيدة مع شخصيات مرموقة الشأن في المملكة العربية السعودية، وقد أنتج فائق حسن وأخرج العديد من الأغاني أيضًا.