رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الوشم وحذف صورها الجريئة.. محاولات إنجى خورى للزواج من أدهم النابلسى

أدهم النابلسي وإنجي
أدهم النابلسي وإنجي خوري

أثارت الفنانة السورية إنجي خوري حالة جدل واسعة خلال الأيام الماضية خاصة بعد عرضها الزواج على الفنان الأردني المعتزل أدهم النابلسي بعد اعتزال الفن.

ونرصد في السطور التالية محاولاتها للزواج منه

  • وجهت الفنانة السورية المثيرة للجدل إنجي خوري، عرض زواج لأدهم النابلسي مباشرة في مقابل أن ترتدي الحجاب قائلة: "إذا أدهم نابلسي بتزوجني بلبس حجاب ونقاب وبتوب وبصلي وما بدي حتى التليفون"، مضيفة: "بيقولوا إذا الشيخ اتزوج واحدة لبسها مفتوح وتابت بيدخل الجنة.. ما بدك تدخل الجنة من فضلك يا أدهم تزوجني".
  • وشم اسمه، كما قامت مؤخرًا بوشم اسمه على إصبعها وذلك للتأكيد على حبها له ونشر صورة الوشم عبر صفحتها بإنستجرام.
  • وفي أجرأ خطواتها قامت إنجي خوري، بحذف كل صورها الجريئة في خطوة منها لأن تعلن توبتها ليتزوج منها، وطلبت من جمهورها المثل قائلة: "بدي أطلب من كل الفانز بليز.. كل الناس اللي بحبوني بدي أطلب منكم حذف أي صورة اللي صدري فيها مبين أو لابسة قصير.. بليز امحوها.. وأنا كمان من عندي شلت كل شي".

اعتزال أدهم النابلسي

 الفنان أدهم نابلسي نجم ستار أكاديمي، أعلن عن اعتزاله الفن بشكل نهائي، مشيرًا إلى أنه كان ينوي أن يتخذ هذه الخطوة منذ فترة، وذلك لأن الطريق الذي كان يسلكه لا يرضي الله.

وقال "النابلسي" في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام": "خبر سعيد جدًا بالنسبة لي، كل شخص فينا عنده أهداف بحياته، دائمًا يسعى ليحققها، لكن هل سألت نفسك عندما تصل لهدفك ماذا تعمل بعد ذلك؟ هل سوف تضع أهدافًا جديدة أو ماذا ستفعل؟".

وبعد فترة قصيرة على اعتزال أدهم نابلسي للغناء حتى حاز على إجازة بعد إتمامه حفظ القرآن الكريم، وينشر له صور وفيديوهات من داخل المسجد وهو يؤم المصلين.

وتعرض أدهم النابلسي بعد اعتزاله للفن للكثير من الانتقادات من قبل بعض النجوم ولكنه تجاهل كل هذه الانتقادات ولم يعلق عليها، ونشر له بعدها الكثير من الفيديوهات والصور وهو يؤذن ويؤم المصلين بالمسجد بصوته المميز، وأطلق نابلسى لحيته قليلًا بعد اعتزاله الفن. 

أدهم النابلسي بعد اعتزال الفن
أدهم النابلسي بعد اعتزال الفن
إنجي خوري