رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. نور النبوى ومونيكا حنا ضيفا منى الشاذلى فى «معكم» على cbc

ستوديو

يحل الفنان الشاب نور النبوي، ضيفًا مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" المُذاع على قناة cbc، وذلك اليوم الجمعة الموافق 16 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويكشف نور النبوي خلال الحلقة عن بعض الأسرار التي لم يفصح عنها من قبل، وعن علاقته بوالده خالد النبوي، كما تشاركه الفنانة شهد الشاطر في الحديث بعدما تنضم له في إحدى فقرات البرنامج.

ويتحدث نور النبوي، عن بداية انطلاقته الحقيقية إلى عالم التمثيل من خلال مشاركته في مسلسل "الاختيار"، ثم انتقلت الأحداث للتحدث عن الفيديوهات التي نشرها من كواليس المسلسل مع الأبطال.

وفي فقرة ثانية من البرنامج، تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، الدكتورة مونيكا حنا، وهي عميدة كلية الآثار والتراث بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

وتأتي استضافة مونيكا حنا بعد مبادرتها الخاصة بطلب استعادة حجر رشيد من المملكة المتحدة، التي تتزامن مع احتفال العالم هذه الأيام بمرور 200 عام على فك رموز حجر رشيد.

كما تتحدث أستاذة الآثار مونيكا عن قيمة ذلك الحجر؛ الذي اكتشفه مهندس معماري فرنسي أثناء حفر جنود الحملة الفرنسية خندق في إحدى قلاع مدينة رشيد، ثم تتحدث أيضًا عن قيادتها لفريق عمل مكون من مجموعات من الطلاب في مرحلتي الدراسة الجامعية والدكتوراه، لعمل حملة شعبية للمطالبة بإعادة القطع الأثرية المسروقة.