رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بجلسة تصوير رومانسية.. زياد برجى يحتفل بعيد زواجه العاشر

زياد برجي وزوجته
زياد برجي وزوجته

احتفل الفنان اللبناني زياد برجي، بعيد زواجه العاشر على زوجته المغربية سناء برجي، ووجه لها رسالة رومانسية عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام".

 

ونشر زياد برجي، صورًا لجلسة تصوير رومانسية خضع لها رفقة زوجته وعلق عليها قائلًا: "بعد 10 سنوات من الحب النقي أقول لك كم أشعر بالسعادة لوجودك في حياتي.. الذكرى العاشرة السعيدة ملكتي الجميلة".

برجي يحتفل بعيد ميلاد زوجته بآخر حفلاته

واحتفل زياد برجي بعيد ميلاد زوجته بطريقة رومانسية خلال إحيائه حفلا غنائيا بلبنان، وفاجأها زياد برجي خلال الحفل بقالب تورتة كبير باللون الوردي، وغنى لها أغنية "انزل يا جميل على الساحة"، للفنان وليد توفيق، وذلك وسط احتضانه زوجته وتقبيلها.

 

وظهرت زوجته بفستان باللون الأبيض، وبتسريحة شعر قصيرة زادت من جمالها وأناقتها، وحاز الفيديو على إعجاب العديد من متابعيه الذين تمنوا لهما حياة زوجيه سعيدة.

انتقاد زياد برجي 

من ناحية أخرى تعرض الفنان زياد برجي، للعديد من الانتقادات بعد طرحه أغنية "وبطير"، وهي الأغنية التي سبق ولحنها للفنانة اللبنانية إليسا وأثارت العديد من المشاكل بينهما وبين الشاعر الغنائي أحمد ماضي.

 

وتعرض برجي للانتقادات بسبب ظهور الفنانة اللبنانية نادين الراسي كموديل في الأغنية، والتي طرحها قبل أن تتجاوز "نادين"، أحزانها وقبل مرور أسبوع على رحيل شقيقها الفنان جورج الراسي.

 

وعاب النشطاء على زياد برجي طرح الأغنية في ذلك الوقت واتهموه بعدم احترام حزن نادين الراسي، والبعض الآخر اتهمه باستغلال تريند نادين وشقيقها جورج الراسي للترويج للأغنية.