رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد أنباء حملها من العوضى.. حقيقة صورة ياسمين عبدالعزيز وأبرز أزماتها الأخيرة

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

تصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز التريند، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد صورة نُشرت لها وكانت فيها بوزن زائد مما أدى للعديد من التساؤلات حول حملها من زوجها أحمد العوضي.

الصورة التي نشرت لياسمين عبدالعزيز يعود تاريخها لعام 2021، وهي من حفل زفافها على الخديوي، أحمد العوضي، من مسلسل "اللي مالوش كبير"، والذي عرض في رمضان قبل الماضي.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

حقيقة الصورة أن ياسمين لم تكن حاملًا وقتها ولم تكتسب وزنًا، ولكنها زاوية التصوير مع دانتيل الفستان وكذلك اللعب من خلال الفوتوشوب في الصورة هي ما جعلها تظهر بهذا الشكل.

ياسمين عبدالعزيز

وظهرت ياسمين بوزنها المثالي خلال العمل، والذي يعد الأول لها برفقة زوجها، لذا حرصت على اختيار موديل فستان الزفاف بنفسها والإشراف عليه، وذلك لتحتفل بزفافها على العوضي في المسلسل.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

الأزمة الصحية التي تعرضت لها ياسمين عبدالعزيز

كشفت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، خلال لقائها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، والمذاع عبر فضائية cbc، تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤكدة أنها تعاني من مرض يسمى "أكياس الشيكولاتة"، منذ أن كانت في الـ16 من عمرها، وأن شعورها بالآلام يتطلب إجراء جراحة من أجل السيطرة على الأمر، وكانت الجراحة الأولى التي تجريها وهي في الـ16 من عمرها، إلا أنها هذه المرة توجهت لإجراء الجراحة، والتي كانت بداية أزمتها الصحية، وأخبرها طبيبها بأنها ستظل في المستشفى يومين أو ثلاثة، ولكنها بعد الخروج من العمليات شعرت بألم رهيب، وهو ما جعلها تصرخ بشدة، لتكتشف أنه حدث خرم في القولون.

نتيجة للخطأ الطبي الذي تعرضت له ياسمين عبدالعزيز دخلت في غيبوبة استمرت لأيام طويلة، وظلت بالمستشفى لفترة طويلة وفقدت الكثير من وزنها بعد خضوعها لأكثر من جراحة لتصحيح الخطأ الطبي وبعدها سافرت بطائرة مجهزة لألمانيا من أجل الخضوع لجراحة وبعد فترة نشرت صورة لها برفقة الأطباء المعالجين لها، وكانت قد فقدت الكثير من وزنها ووجهت لهم رسالة شكر.

وأكدت خلال الحلقة، أنها تخلت عن النظام الغذائي حتى تعود لوزنها المثالي مرة أخرى وعند بدء عمل جديد ستلجأ للخضوع للنظام الغذائي.

ياسمين عبدالعزيز

أبطال اللي مالوش كبير

 

مسلسل "اللى ملوش كبير"، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الإتربى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبدالعزيز تكشف سر زيادة وزنها في آخر عمل لها

وكشفت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، سر زيادة الوزن الذي ظهرت به في الإعلان الذي قدمته مع الفنان كريم عبدالعزيز في رمضان لإحدى شركات المحمول قائلة: زيادة الوزن عادية، أنا بعد الأزمة انخفض وزني لدرجة غير طبيعية، وقلت لا يوجد أفضل من الصحة وتوقفت عن كل أنواع الريجيم، وقلت الصحة أهم، بدأت آكل كل شيء أتشوق لأكله وبأي كمية، وزني زاد شيئًا ما".

وأكدت ياسمين، أنها لا تبالى بزيادة وزنها قائلة: "هناك حقيقة هي أن من يحبك سيظل يحبك وأنت وزنك زيادة؛ وأنت قصير؛ وأنت طويل، ليس مهمًا الشكل، ولن يفرق مع الحب".

 

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

شائعات انفصالها عن العوضي

تعرضت  ياسمين عبدالعزيز مؤخرًا، إلى شائعات انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضى، وخاصة بعد نشر صورة لها من داخل المستشفى وظهرت خلالها بشكل منهك وأكدت في تعليقها عليها أن أهم شيء هو الصحة.

ورد الفنان أحمد العوضي، على هذه الشائعات برسالة رومانسية لــ ياسمين، قال فيها: "بحبك، واللي بيني وبينك أكبر بكتير من أي خلاف، أو كلام فاضي".

وأضاف: "أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني، وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين، وياسمين على طبيعتها، فعبّرت عن غضبها زي أي أخت من إخواتي لما بتتصرف.. لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدًا عن النجومية".

ياسمين والمصيف

ونشرت ياسمين عبدالعزيز، مؤخرا العديد من صورها برفقة العوضي من المصيف وظهرت خلالها بوزنها المثالي الذي اعتاد عليه جمهورها.

كما أنها تستعد لخوض السباق الرمضاني المقبل بعمل جديد برفقة زوجها أحمد العوضي، وهو من أعلن الخبر لمتابعيه عبر صفحته بإنستجرام.

ياسمين وأحمد العوضي