رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد ظهور ضرة بوسى وشائعات انفصالها.. شاهد التشابه الكبير بينهما (صور)

بوسي وزوجها
بوسي وزوجها

انتشر في الساعات القليلة الماضية، العديد من الأنباء حول انفصال المطربة الشعبية بوسي، عن زوجها مصفف الشعر هشام ربيع، وذلك بعد عودته لزوجته الأولى وأم أولاده منة محمد.

وردت الفنانة بوسي على الصور التي نشرت لزوجها مع زوجته الأولى بصور رومانسية وهو يقبلها ويحتضنها، ولكن صور بوسي وضرتها لم تمر مرور الكرام خاصة بعدما ربط النشطاء بين صورة بوسي وضرتها حيث إنه يوجد تشابه كبير بينهما.

ضرة بوسي رغم ظهورها في صورة عقد القران وهي ترتدي إيشارب على رأسها إلا أن ذلك لم يمنع وجود تشابه كبير بينهما.

تعليق زوج بوسي على انفصالهما

وعلق زوج بوسي، على شائعة انفصالهما، مؤكدًا أن هذا الأمر لم يحدث، وكل ما هنالك أنه عاد لزوجته مرة أخرى.

وتابع: "أنا رجعت لمراتي علشان بينا عشرة وأسرة وأطفال، والواحد على قد ما بيقدر بيوزن الأمور، ومفيش مشاكل بيني أنا وبوسي، وهي متقبلة ده؛ لأن هي ومراتي الأولى ولاد منطقة واحدة".

وأضاف: "عاوز أقول كل واحد يخليه في حاله أنا في حالي ولو فتحتوا إنستجرام عندي مش هتلاقوا صور ليا كله خاص بشغلي، ومش غاوي القصص دي، لكن ده بيحصل علشان متجوز واحدة مشهورة، وبوسي ما علقتش على الموضوع، ده لأنها لسه ماصحتش من النوم وهتتفاجئ باللي بيحصل". 

محمد الغيطي يهاجم بوسي

شن الإعلامي محمد الغيطي، هجومًا حادًا على المطربة بوسي، وذلك بعد عودة زوجها هشام ربيع مصفف الشعر لزوجته الأولى.

ووجه محمد الغيطي، رسالة لبوسي، خلال تصريحات تليفزيونية: "جوز المطربة بوسي قال أنا رجعت لمراتي الأولانية، كده بقت بوسي زوجة تانية، هي قالت في أحد أحاديثها إن جوزها الأولاني خانها مع رقاصتين وضربته، ودلوقتي جوزها الأول وقرايبة عاملين حملة هجوم عليها".

وأضاف: "هل غضب والدك يا بوسي عليكي ظهرت دلوقتي آثاره؟ هل أصبت بلعنة ما نتيجة غضـب والدك وموته وهو غضبان عليكي؟ علشان كده أنا بقول خدوا بالكم من آبائكم وأمهاتكم".

زواج بوسي 

وكان آخر ظهور لهما أثناء حفل الفنان مصطفى حجاج منذ ما يقرب من شهر بالساحل الشمالي، حينما احتفل حجاج بالمطربة الشعبية بوسي هي وزوجها هشام ربيع في الظهور الأول لهما بعد الزواج واستدعاهما إلى المسرح وقام بإهدائهما أغنيته الجديدة "حب مين" التي طرحها مؤخرًا، كما قام بتهنئتهما على الزواج، وتفاعل معه الجمهور الكبير الذى كان حاضرًا الحفل.

واحتفلت بوسي وهشام ربيع، بزفافهما في مايو 2022، بعد طلاقه من زوجته الأولى داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى، وارتدت فستانًا بتوقيع مصمم الأزياء الشهير هاني البحيري، وحازت إطلالتها على إعجاب جمهورها ومتابعيه.

بوسي وزوجها
بوسي وزوجها
زوج بوسي 
زوج بوسي وأم أولاده

 

زوج بوسي وأم أولاده