رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

دينا الشربينى تكشف سبب حصولها على الشهادة الجامعية فى 7 سنوات

دينا الشربيني
دينا الشربيني

كشفت الفنانة دينا الشربيني تفاصيل مشاركتها الكوميدية في فيلم "حامل اللقب"، مع الفنان هشام ماجد، مؤكدة أنها تحب العمل معه والكواليس بينهما كانت جيدة جدًا.

وقالت خلال لقائها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، والمذاع عبر فضائية CBC: "فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، وحامل اللقب أهم شيء فيهما أنك تسعد في الكواليس والموقع كله الناس كانت بتضحك فيه مثلما يضحك الناس في السينما".

وأضافت: "كريم عبدالعزيز، في البعض لا يذهب للمأذون مرتين، كان نفسي أمثل معه وهو كان عنده مشكلة مثلي إن إحنا الاتنين في المشاهد اللي بضحك بنضحك فيها وكنت أقوله خلاص هركز وكان بيضحك ويقولي وأنا امثل إزاي كدا وانتي بتقولي كدا"، مؤكدة أن كواليس الفيلم الناس ضحكت عليها أكثر من الفيلم.

مذيعة في قناة دريم 

وعن عملها مذيعة في بداية حياتها قالت: “دا كان اتفاق بيي وبين والدي لأن والدتي كانت ترفض دخولي مجال التمثيل، فاتفق معايا أبدأ كمذيعة لأنه كونه مباشرا سيعطيني جرأة، وأخذت ورش تمثيل كثيرة”.

الدراسة

وكشفت دينا الشربيني أنها أنهت دراستها الجامعية بعد 7 سنوات وذلك لأن الحضور كان هاما وأنها كانت تعمل ولا تحضر، مشيرة إلى أن الصف الثاني في إعدادي وثانوي كان عقبة لها وكان عندها "ملاحق".