رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تصدى للخطر وأنقذ مصر.. بكرى: السيسى قائد وطنى وضع روحه على كفه

ستوديو

علق الإعلامي مصطفى بكرى، على تفاصيل حديث الرئيس السيسي خلال افتتاح القرية الأولمبية بهيئة قناة السويس، قائلًا، إن الرئيس تحدث عن الحرب الممنهجة ضد مصر، كما أكد على أهمية دور الشعب لمصري في تنمية بلده.

عيال قاعدة على المنابر “تردح”

وأضاف بكري، خلال تقديمه برنامج حقائق وأسرار، المذاع عبر فضائية صدى البلد: "شايفين حجم الشائعات والأكاذيب التي تأتينا من الخارج، العيال اللي قاعدة على المنابر وبتردح، وما هم إلا عملاء للمخابرات الموجودة في الخارج".

وتابع: "اللي عايز يتكلم يجي يتكلم من مصر، إنما من برة وإنت حاطط رجل على رجل وبتحرض وبتنشر ادعاءات وأكاذيب وشائعات، أكيد إنت مش لوحدك، اللي طلعك من مصر وآواك برة، وبيصرف عليك دلوقتي، يفقدك أي مصداقية في الحديث".

وأشار إلى أن الشعب المصري طوال تاريخه، عندما يسمع أي شخص يتحدث عن رئيسه، أيا كان درجة الخلاف مع الرئيس أو النظام تجده يتحول إلى شخص آخر حيث سرعان ما تأخذه الغيرة على بلده وقيادته، هذا هو طبع الشعب المصري. 

السيسي قائد وطني 

وأكد الإعلامي مصطفى بكري أن المحرضين يعملون بخطة ممنهجة لضرب الاستقرار في مصر، لافتًا إلى أن مصر لديها قائد وطني وضع روحه على كفه وتصدى للخطر وأنقذ مصر، وانتصر الرئيس السيسي للمصريين في 3 يوليو.

وبين أن الرئيس السيسي، يشعر بالشعب المصري جيدًا، معقبًا: "مهما فعل الرئيس إنجازات سوف يشكك فيها المحرضون وأهل الشر".