رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالقُبلات.. زوج بوسى يرد على شائعة انفصالهما

بوسي وزوجها
بوسي وزوجها

ردت المطربة الشعبية بوسي، على الأخبار التي نشرت خلال الساعات القليلة الماضية حول انفصالها عن زوجها هشام ربيع، بعد زواج 100 يوم.

ونشرت بوسي، صورا لها برفقة زوجها في غاية الرومانسية وزوجها يقبلها وذلك للرد على هذه الشائعات واكتفت بالتعليق على الصورة بوضع قلوب حمراء فقط.

وحصدت الصور، العديد من التعليقات التي أكدت أن الرسالة وصلت وأنهما لم ينفصلا والبعض الاخر تمنى لهما السعادة.

بوسي تحذف كل صورها مع زوجها

وكانت بوسي قد أثارت شائعات الانفصال بسبب حذف جميع الصور التي تجمعها بزوجها هشام  على "إنستجرام"، بعد تداول أخبار وصور عن عودته لزوجته الأولى، كما ألغى أيضًا هشام ربيع متابعة "بوسي" عبر إنستجرام، في الوقت الذي قامت فيه زوجته الأولى "منة محمد" بإعادة متابعته مجددًا.

يذكر أن آخر ظهور لهما سويًا أثناء حفل الفنان مصطفى حجاج منذ ما يقرب من شهر بالساحل الشمالي، حينما احتفل حجاج بالمطربة الشعبية بوسي هي وزوجها هشام ربيع في الظهور الأول لهما بعد الزواج واستدعاهما إلى المسرح وقام بإهدائهما أغنيته الجديدة "حب مين" التي طرحها مؤخرًا، كما قام بتهنئتهما على الزواج، وتفاعل معه الجمهور الكبير الذى كان حاضرًا الحفل.

واحتفلت الفنانة بوسي، بحفل زفافها، في مايو 2022 على مصفف الشعر هشام ربيع، بعد طلاقه من زوجته الأولى داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى، وارتدت فستانًا بتوقيع مصمم الأزياء الشهير هاني البحيري، وحازت إطلالتها على إعجاب جمهورها ومتابعيها.