رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«ورطة عاطفية وصورة رومانسية».. نادين نجيم تتصدر تريند مصر

ستوديو

تصدرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، تريند جوجل، بعد أن أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة رومانسية لها  نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

 

وبين تعمد لإثارة الجدل، وتشويق غير مقصود به سوى الترقب، استطاعت اللبنانية صاحبة لقب ملكة جمال لبنان 2004، أن تدخل التريند، بقصة ارتباطها، الذي يأتي بعد 4 سنوات من الانفصال عن زوجها.

 

ونشرت نادين، الصورة الرومانسية يدين تتعانقان وعلقت عليها قائلة: "لا حاجة إلى تعليق.. فقط أنتظرها"، وهو ما فتح الباب أمام الجمهور لتخمين هوية هذا الشخص الذي تلمح إلى الارتباط به، خاصة أنها لم تكتف بمشاركة الصورة عبر حسابها، بل نشرتها على "ستوري" مرفقة برسم ثنائي لرجل يحتضن امرأة.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع هذه الصورة، لكن ردد البعض شائعات حول أن نادين نجيم ارتبطت بالفنان اللبناني معتصم النهار، بينما خمن البعض أنه الفنان قصي الخولي، وذهب آخرون إلى أن الصورة ليست إلا جزءًا من حملة للترويج للموسم الثاني من "صالون زهرة".

كيف استقبلت نادين نجيم التخمينات حول اسم حبيبها؟

لم تقف نادين نجيم عند الأسماء وحسب، بل قامت بالرد من خلال التعليقات على الصورة، حيث ردت على سؤال: "الأسامي لي عم تنكتب بضحك ولا إجابة صح".

 

كما حسمت الجدل حول الأسماء المطروحة، وردت على متابعينها قائلة: "الناس يلي عم تذكر اسماء بس بدي قول إنه غلط الموضوع ابعد من هيك بكتير وأكيد مش معتصم ولا قصي يلي هني إخواتي يا جماعة". 

مسلسل "صالون زهرة"

وتألقت نادين نجيم، في بطولة مسلسل صالون زهرة، في الجزء الأول من كتابة نادين جابر، ومن إخراج جو بو عيد، وإنتاج شركة الصباح، وشارك نادين نجيم، النجم معتصم النهار، وطوني عيسى، وكارول عبود، ومجموعة أخرى من النجوم والنجمات.

 

وفي نهاية أغسطس الماضي، أعلنت ​نادين نجيم نسيب بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل “صالون زهرة” بأسلوب ساخر حول ضجرها من العودة إلى العمل، وكتبت عبر حسابها في إنستجرام: “معقول بعد كل هل السنين بعدني بقلق وبخاف وبتلبك بحالي كل ما بيكون عندي تصوير مسلسل جديد وبصير فايتة طالعة وبس يقولولي التصوير بهل النهار بمرض، أو بلاقي شي عذر أجلّ وحالتي بالويل يا مشحرة يا زهرة هربي يا نادين نسيب ما بدددديييييي”.