رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسامة ربيع: قناة السويس حققت أعلى إيراد سنوى فى تاريخها خلال العام الماضى

ستوديو

أكد الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة  قناة السويس، أن القناة حققت أعلى إيراد سنوي في تاريخها خلال العام الماضي، مؤكدًا أن قناة السويس الجديدة ساهمت في تحسين تصنيف القناة عالميًا.


وأضاف في كلمته خلال افتتاح الرئيس السيسي القرية الأوليمبية لهيئة قناة السويس وتدشين وحدات بحرية جديدة، أن المجرى الملاحي للقناة شهد العديد من أعمال التطوير، لافتًا إلى أن مشروعات التوسعة والتعميق مستمرة لرفع كفاءة المجري الملاحي.

السيسي يصل مقر الاحتفالية الخاصة بتدشين الوحدات البحرية الجديدة

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، إلى مقر الاحتفالية الخاصة بتدشين الوحدات البحرية الجديدة لهيئة قناة السويس التي ستنضم إلى الأسطول البحري الخاص بالهيئة؛ لتعزيز الممر الملاحي الحيوي ومواكبة التطور التكنولوجي المتسارع في مجال صناعة القطع البحرية وفق نهج علمى متطور وجدول زمنى محدد.


وكان في استقبال الرئيس السيسي عدد من الوزراء وكبار رجال الدولة وكبار المسئولين بهيئة قناة السويس.


كما تفقد الرئيس السيسي هيئة قناة السويس بالإسماعيلية حيث افتتح القرية الأوليمبية للهيئة، حيث استمع إلى شرح مفصل حول منشآت وملاعب القرية الأوليمبية، وقام بجولة تفقدية بالقرية رافقه خلالها الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس.


كما شاهد الرئيس- خلال تفقده القرية الأوليمبية لهيئة قناة السويس- من خلال المقصورة الخاصة بستاد هيئة قناة السويس، عرضًا ترحيبيًا بمناسبة افتتاح القرية الأولمبية؛ فيما اصطف الشباب بشكل يظهر العلم المصرى بالألوان.
 

وردد الشباب عبارة "تحيا مصر" ترحيبًا بالرئيس السيسي.

 

كما استمع الرئيس عبدالفتاح السيسي لشرح حول استاد هيئة قناة السويس، والذي يعد المنشأ الأحدث داخل القرية الأوليمبية ويسع لـ22 ألف متفرج، ومجهز أيضًا لذوي الهمم، وتم تنفيذه وتصميمه طبقًا لاشتراطات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.