رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

Dmc تعلن عن مواعيد عرض مسلسل "أعمل إيه" لـ خالد الصاوى

ستوديو

كشفت قناة dmc عن الإعلان التشويقي لمسلسل "أعمل إيه"، الذي من المقرر عرضه على شاشتها قريبا في 45 حلقة، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد، ويشارك في بطولته الفنانين خالد الصاوي وصابرين.

وتبدأ شبكة قنوات dmc فى عرض أولى حلقات المسلسل الدرامى الجديد «أعمل إيه» للنجم خالد الصاوى، يوم السبت المقبل الموافق 10 سبتمبر الجارى في تمام الساعة الـ 8 مساءً مساء مع نخبة من ألمع النجوم في دراما اجتماعية مختلفة ومشوقة.

ويتم عرض العمل الذى يتم تصوير الحلقات النهائية منه حاليا عبر شاشتى dmc العامة وdmc drama بشكل يومى من السبت إلى الأربعاء، على أن يتم عرض حلقات مجمعة للمسلسل يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع.

وتجسد النجمة صابرين شخصية مديرة مدرسة ومتزوجة من الفنان خالد الصاوى ضمن أحداث مسلسل "أعمل إيه؟" الذى يتم تصويرمشاهده النهائية، وعرضت القناة برومو العمل تمهيدًا لبدء عرضه، حيث يناقش العمل عددا من القضايا الاجتماعية المتعلقة بالأسرة.

أبطال مسلسل أعمل إيه

مسلسل "أعمل إيه" من تأليف محمد الحناوى، وإخراج أحمد عبدالحميد، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة: خالد الصاوى، وصابرين، وندى بسيونى، ودنيا المصرى، ونور إيهاب، ومحمد مهران، وطارق عبدالعزيز، وسامية الطرابلسى، ونهال عنبر، وصبرى عبدالمنعم، وأحمد جمال سعيد، وأيمن عزب، وريهام الشنوانى، وحمدى هيكل، ومفيد عاشور، ومحمود الشرقاوى، وعدد آخر من الفنانين.