رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد شائعات المهر الخيالى.. أحلام تكشف حقيقة خطبة ابنها الأكبر من سعودية

أحلام
أحلام

ردت الفنانة الإماراتية أحلام، على الأخبار المنتشرة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول خطبة نجلها فاهد لفتاة سعودية وتقديمها شبكة خيالية لها.

وقالت أحلام في فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع "سناب شات": "كذا وحدة تسألني تقولي مبروك يا أم فاهد على الخطوبة، فهد صغير عنده 17 سنة مستحيل يخطب الحين، إن شاء الله يتخرج وياخد شهادته الجامعية وبعدين يفكر في الزواج"، وطالبت متابعيها بالدعاء له بالصلاح والنجاح.

ويعد فاهد هو نجل الفنانة الإماراتية الأكبر من زوجها رجل الراليات القطري مبارك الهاجري ولها منه طفلتان وهما فاطمة ولولو.

نجل أحلام وتدخله في الصلح بينها وبين أصالة

ونجح فاهد الهاجري، في إصلاح العلاقة بين والدته الفنانة أحلام الشامسي، وزميلتها الفنانة  السورية أصالة نصري بعد خلاف طويل بينهما وانقطاع علاقتهما تمامًا.

وقد قام بنشر تغريدة عبر تويتر كتب فيها: "الحين أبي أفهم شي كلكم مستغربين إني أحب أصالة؟ عشان يكون في علمكم يعني أن أمي تسمع لأصالة أكثر مني".

وردت أصالة بتغريدة كتبت فيها: "لا تتخيّل يا فاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبة ومحبّتك الغالية، ارتقاؤك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العالية، (بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني)"، ليردّ عليها الشاب: "حب كبير لخالتي أصالة".

ومع تداول التغريدات تم إعلان الصلح بطريقة غير مباشرة، ووقتها مازحت أحلام ابنها بتغريدة كتبت فيها: "لا تحبها أكثر مني بس اعترف أنك حبيتها أكثر مني".

وردت أصالة على أحلام قائلةً: "من حبك إلي طبقتي مقولة (من الحب ما قتل)، الله يحفظ فاهد حبيبي، وبيننا أصدقاء مشتركين كلمتهم لازم تمشي، وهلا وقت تعترفي شو حبيتي الألبوم اللي بعتقد سمعتيه، وغير هيك اشتقت لك يللي جنتي أهلي".

ووجه فاهد تغريدة جديدة قال فيها: "أهنيكم شباب وشبابات أداء جميل من الطرفين أصالة والوالدة القلب أحلام يا زين الدنيا كذا وحنا حبايب، وبكذا نقدر تقول أقوى الفنانين في الفن العربي رجعوا وبقوة".

استضافة أحلام لأصالة وزوجها بمنزلها

واستضافت الفنانة أحلام، الفنانة السورية أصالة وزوجها الشاعر الغنائي فائق حسن، والفنانة المغربية أسما لمنور، في منزلها ودعتهم على وليمة هائلة أعدتها هي بنفسها، حيث إن أحلام من هواة الطبخ ودائمًا ما كانت تنشر فيديوهات خاصة من مطبخها لأشهر الأكلات التي تقوم بتجهيزها، كما أن هذا يعد أول لقاء لأحلام مع أصالة بعد تصالحهما معًا.

أحلام ونجلها فاهد
أصالة وفاهد