رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تعرضها للتنمر.. نجوم الفن يساندون ميرفت أمين: ستظلين فتاة أحلامنا

ميرفت أمين
ميرفت أمين

حرص عدد من نجوم الفن، على دعم الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، وذلك بعد أن تعرضت لحملة تنمر واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صورة لها من عزاء المخرج الراحل علي عبدالخالق وبدت عليها علامات تقدم الزمن.

 

ونوضح في هذا التقرير أبرز الفنانين الذين دعموها

طارق لطفي

 حرص الفنان طارق لطفي، على الدفاع عنها بعد الانتقادات التي تعرضت لها بعد نشر صورتها من عزاء المخرج علي عبدالخالق.

وأعاد الفنان طارق لطفي، نشر صورة ميرفت أمين عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، معلقًا عليها قائلًا: "ستظل فتاة أحلامي".

عفاف مصطفى

كما دافعت الفنانة عفاف مصطفى، عن الفنانة ميرفت أمين، حيث نشرت بوست عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك"، قائلة: "الإضاءة داخل  مسجد الحامدية الشاذلية كانت سيئة جدًا وتسبب تعجيز الملامح، النجمة ميرفت أمين أنا كنت قاعدة ملاصقة لها  في عزاء المرحوم علي عبدالخالق، ميرفت أمين كانت زي القمر وفجأة دخل مصور والتقط لها صورة بمفردها وخرج وبعدها طلعت علينا هذه الصورة التي توضع بجميع الكاميرات الحديثة والموبايلات برنامج تعجيز، حركة دنيئة، المقصود منها التريند". 

غادة رجب تدافع عن ميرفت أمين: "الهانم"

من جانبها أعادت الفنانة غادة رجب، نشر صورة ميرفت أمين عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "الجميلة دائمًا الهانم ميرفت أمين"، وذك لترد على حالة التنمر التي تعرضت لها الفنانة الكبيرة.

وكانت ميرفت أمين قد ظهرت خلال العزاء الذي أقيم بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين،  بملامح حزينة وبدون أي مساحيق تجميل وكانت مرتدية "كمامة طبية".

وتعرضت ميرفت أمين للكثير من التنمر على ملامحها والتي وصفها البعض بالصادمة، والبعض الآخر تحدث عن تقدمها في السن، وحرص عدد كبير من النجوم على استنكارهم ما حدث مع الفنانة الكبيرة.

وبعد دقائق من نشر غادة رجب لصورة ميرفت أمين بالعزاء، قامت باستبدالها بأخرى لها برفقتها خلال تواجدهما بالكويت.

ميرفت أمين 

أول ظهور لميرفت أمين بعد شائعة وفاتها

ويعد هذا الظهور هو الأول لميرفت أمين بعد انتشار شائعة وفاتها خلال الأيام الماضية والتي خرجت في أكثر من مداخلة هاتفية ونفتها مؤكدة أنها مجرد شائعة.

من الناحية الفنية تستعد الفنانة ميرفت أمين للمشاركة في مسلسل تليفزيوني جديد خلال الفترة المقبلة ولكنها رفضت الكشف عن أي تفاصيل له.

آخر أعمال ميرفت أمين

يذكر أن آخر أعمال النجمة الكبيرة ميرفت أمين فيلم "أعز الولد" والذي طُرح في مارس 2021، من ﺇﺧﺮاﺝ سارة نوح، ﺗﺄﻟﻴﻒ شريف نجيب وجورج عزمي، وبطولة دلال عبدالعزيز، شيرين، إنعام سالوسة، سامي مغاوري، ومحمد شاهين وغيرهم.