رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسما لمنور ترد للمرة الأولى على شائعة زواجها من برلمانى مغربى

أسما لمنور
أسما لمنور

ردت الفنانة المغربية أسما لمنور، على الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول زواجها للمرة الثانية من البرلماني المغربي هشام أيت منا، مدير شركة شباب المحمدية لكرة القدم.

وقالت الفنانة أسما لمنور، في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام": "مجرد إشاعة عارية عن الصحة، تأكدوا جمهوري العزيز أن خبرا بهذه الأهمية وإن كان يرتبط بحياتي الخاصة لن أتردد أن أخبركم به مع مودتي أسما لمنور".

وكان الفنان المغربي محمد الشوبي، هو صاحب هذه الشائعة بعد تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك": "بالرفاة والسعادة والبنين لفنانتنا الجميلة الطروبة الرجاوية أسماء لمنور عقد قرانها على البرلماني آيت منة".

من هو زوج أسما لمنور الأول؟

يذكر أن الفنانة أسما لمنور، تزوجت من الملحن التونسي عصام الشرايطي، من عامي 2008 وانفصلت عنه في 2013، وأثمر الزواج عن ابن وحيد.

وقالت "لمنور" في لقاء ضمن برنامج abtalks الذي يقدّمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، إنها خلعت زوجها بعد رفضه الطلاق ودّيًا، مؤكدةً أنها لا تشعر بالندم أبدًا، مضيفة: "تأكدت بعد هذه التجربة أنني لن أفكر في الزواج مرة أخرى، وأنها مؤسّسة لا تناسبني".

وأشارت إلى أن ابنهما الوحيد "آدم" الذي تربيه لوحدها، مصاب بالتوحد وتحديدًا بمتلازمة "أسبرغر"... وأنها تُبعده عن الهواتف والأجهزة الإلكترونية الذكية، بسبب العلاج.

محمد الشوبي