رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بآيات قرأنية.. إيمى سمير غانم تحيى ذكرى ميلاد رجاء الجداوى

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

أحيت الفنانة إيمي سمير غانم، ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة رجاء الجدواي، والتي وافقت الأمس بصورة لآية قرآنية قامت بنشرها عبر خاصية الاستوري بصفحتها الشخصية بموقع إنستجرام.

وطالبت إيمي سمير غانم متابعيها بالدعاء للفنانة الراحلة بالرحمة في نهاية الصورة والتي جاءت لمصحف تم طباعته وإهداء أجره للفنانة الراحلة رجاء الجداوي.

رسالة أميرة مختار لوالدتها في عيد ميلادها

وكانت أحيت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي، ذكرى ميلاد والدتها والفنان الراحل فؤاد المهندس، بنشر صور من حفل عيد ميلادهما عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "بكره إن شاءالله عيد ميلاد مامي الله يرحمها ويغفر لها كل سنة وإنتي دايما في قلبي وعقلي وروحي يا مامي عايشة بدعائك انت وبابي الله يرحمه".

وأضافت: "6 سبتمبر عيد ميلاد مامي الله يرحمها وانكل فؤاد المهندس الله يرحمه كانوا إذا تواجدوا مع بعض يطفوا التورتة مع بعض الله يرحمهم إن شاء الله في مكان أحسن الله يرحمك".

وفاة رجاء الجداوي

الفنانة رجاء الجداوى تعد من أبرز الفنانات العربيات، وبدأت مسيرتها الفنية من خلال فيلم "غريبة" عام 1958، واستمرت سنوات عملها الفني ما يقارب 62 عامًا.

وتم الكشف يوم  24 مايو 2020 عن إصابتها بمرض فيروس كورونا وذلك أثناء تصوير الحلقات الأخيرة من مسلسل لعبة النسيان، فنقلت إلى مستشفى أبو خليفة، وهو أحد مستشفيات العزل بالإسماعيلية وفقًا لتوصية من وزيرة  الصحة وقتها الدكتورة هالة زايد.

وظلت تحت العلاج في المستشفى لمدة 43 يومًا، وخلال الأيام الأخيرة لها تدهورت حالتها الصحية بشكل حرج إلى أن توفيت صباح الأحد الموافق 5 يوليو 2020 عن عمر يناهز 85 عامًا، حيث أعلنت ابنتها أميرة مختار خبر وفاتها عبر حسابها على فيس بوك.

إيمي سمير غانم