رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مؤمن زكريا يكشف الكواليس وراء احتفاله مع محمد صلاح بكأس الاتحاد الإنجليزى

مؤمن زكريا ومحمد
مؤمن زكريا ومحمد صلاح

كشف مؤمن زكريا، اللاعب السابق بنادي الأهلي ومنتخب مصر، عن تفاصيل يومه، وظهوره برفقة اللاعب محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول، خلال تسلمه كأس الاتحاد الإنجليزي مع فريقه.

وقال مؤمن زكريا خلال لقائه برفقة زوجته في برنامج "صاحبة السعادة"، مع الإعلامية إسعاد يونس، المذاع عبر فضائية dmc: "ابدأ يومي بالعلاج الطبيعي في الصباح لتقوية الجسم كله حتى لا يحدث ضمور في العضلات والتحسن لا يظهر الآن"، وأكدت زوجته أن لديه صبر شديد لم تره عند أحد وهذا ما يجعلها صبورة ومؤمنة به. 

كواليس احتفاله بالكأس مع محمد صلاح

وكشف مؤمن زكريا عن كواليس الاحتفال قائلًا: "محمد صلاح تحدث مع محمد أبوالعلا، طبيب منتخب مصر، وسأله عن تواجدي في لندن، وقال له إنه سيقوم بعمل مفاجأة لي، بحضوري نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وقال له إذا فزنا سنقوم بإنزاله إلى أرض الملعب ولم أكن أعلم شيئا عن هذا الأمر".  

وأضاف مؤمن زكريا: "مسألة نزولي إلى الملعب صعبة، ولكن أشكر محمد صلاح على صعوده إلى المدرجات وأخذني ونزل بي إلى أرض الملعب، وكلوب المدير الفني لليفربول هو من قام بدفعي بالكرسي المتحرك وقال لي أن أحتفل مع اللاعبين".

تأثير تجربة المرض عليه

وأكد "زكريا"، أن التجربة علمته الصبر والهدوء والإرادة، أما زوجته فأكدت أنها علمتها الصبر والمسئولية. 

وأوضح مؤمن زكريا أن أعراض المرض بدأت تظهر عليه خلال التمارين، من حيث قوة التسديد، والطبيب في ألمانيا قال له العب، أما في أمريكا هو من طلب منه التوقف.