رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى ذكرى ميلاد المصور الفوتوغرافى محمد حجازى.. سيمون: شارك فى أجمل لقطات حياتى

سيمون
سيمون

شاركت الفنانة القديرة سيمون، جمهورها بصورة جديدة، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

واحتفلت سيمون بذكرى ميلاد المصور الفوتوغرافي الراحل محمد حجازي والذي شاركها الصور الرائعة حسب كلامها، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتبت: "أعظم مصور فوتوغرافي، صديقي المحترم الغالي، من صنع وشارك في أجمل لقطات حياتي ولحظاتي".
رحلت عن عالمنا وباقٍ بلقطات أعمالي "كارمن، لعبة الست، سكة السلامة، فارس بلا جواد" وأغلب فوتوسيشناتي وقتها.. الله يرحمك يا طيب يا خلوق يا فنان يا رائع".

وتابعت: "يا صديقي يا عِشرة العمر الطويلة الغالية كل سنة وأنت طيب في الجنة محمد حجازي".


يشار إلى أن سيمون طرحت مؤخرًا أغنية الروح الفرفوشة، عبر قناتها الرسمية لموقع الفيديوهات الشهير، من كلمات  الشاعر الغنائي هشام قباري، وألحان أحمد مصطفى وتوزيع شريف الوسيمي، فيما حققت من خلالها نجاحًا جماهيريًا ساحقًا، ونالت إعجاب الملايين من متابعيها.


‏كلمات الروح الفرفوشة

جاءت كلمات أغنية الروح الفرفوشة، كما يلي: أيتها الروح الفرفوشة النعنوشة البشوشة، احضري فورًا في الحال، بكافية جروح ما هي مش ناقصة أصلها خالصة وعاملة مخالصة ومحتاجة لترويق البال، أيوه زهقت وتعبت احترت عايزة أعمل لحياتي ريسترت، أفصل حبة من أحزاني، وارجع تاني زي ما كنت، من حقي افرحلي شوية أصلي بجد اتخنقت.

 


والخميس الماضى، أحيت النجمة سيمون الذكرى الـ96 لميلاد الفنان الراحل جميل راتب، مؤكدة أنه واحد من أجمل الشخصيات والفنانين الذين تعاملت معهم خلال مشوارها الفنى، كما أنه كان صاحب ثقافة وفكر، وأنه كان سببًا فى حدوث أشياء كثيرة جميلة فى حياتها.


وقالت سيمون، عبر حسابها على إنستجرام، "من أجمل الشخصيات والفنانين اللي تعاملت معاهم.. ثقافة وفكر ورقي وأصول ويصون العشرة والأيام، وفنان عالمى وسبب في حاجات جميلة فى حياتى، كل سنة وهو فى مكان أجمل، جميل دايمًا راتب الله يرحمه".