رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد حفله بجدة.. تامر عاشور يوجه الشكر لجمهوره: «كانت أسطورية»

ستوديو

وجه المطرب تامر عاشور، رسالة شكر إلى جمهور جدة على التفاعل الكبير، خلال حفله الضخم يوم الجمعة الماضية،  في المملكة العربية السعودية بجدة.


إقبال جماهيري كبير على حفل تامر عاشور


وأعرب عن سعادته بكلمات شكر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق على مقطع فيديو من الحفل قائلًا: "حفلتنا كانت أسطورية بكل المعاني جمهور عظيم - تنظيم فوق الرائع كل الشكر لهيئة الترفيه وكل الشكر لشركة بنش مارك "عمرو زكي ومحمد زكي حسنين" على حسن الاستقبال والتنظيم، بشكر الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، وكل الشكر لإدارة العمال أيمن نابليون، آسر عاشور، هندسة الصوت أندرو داوود - روچيه Makeup artist/ أحمد الخواجة".
 

واستمرت وصلة تامر عاشور الغنائية في جدة إلى ما يقرب من 3 ساعات، قدم فيها باقة غنائية كبيرة، ومنها "كلمنجي، تجي نتراهن، عشت معاك حكايات، كلموها عني، ده حكاية، قولوله سماح" و"كلموني" وغيرها الكثير.

 

قبل انطلاقه بأسبوع حفل كامل العدد ونفاد التذاكر



وفي سياق متصل كان أعلن تامر عاشور عن تلك الحفلة في وقت سابق بنشره لبوستر دعائي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب معلقًا: "أهلنا وحبايبنا في جدة ميعادنا يوم2 سبتمبر على مسرح benchmark طريق الملك في أقوى حفلة إن شاء الله مستنيكم، وكان الحفل قد رفع شعار كامل العدد، حيث نفدت تذاكر الحفل قبل أسبوع من انطلاقه".


مناديل تامر عاشور في حفل جدة يتصدر التريند


وكان لافتًا توزيع منظمي الحفل مناديل تامر عاشور على الحضور كتب عليها من الخارج كلمة "معلش"، نظرًا لأن أغاني تامر بعضها يسبب بكاء الجمهور.


وقام تامر نفسه بمشاركة صورة له مع مناديله ظهر بها وهو باكٍ عبر تويتر، علّق عليها: "أهل جدة جاهزين"، مع فيديو قصير يظهر علبة المناديل.


آخر أعمال تامر عاشور ونشاطه الفني


يذكر أن آخر أعمال تامر عاشور كان طرحه لأغنية "هي الناس" عبر قناته على موقع تنزيل الفيديوهات يوتيوب، أغنية هى الناس، كلمات أحمد المالكى ومن ألحان محمد خلف وتوزيع أنور عمر والميكس والماستر لصقر.

169FD351-49C0-43C6-BB8F-8017A56F5869
169FD351-49C0-43C6-BB8F-8017A56F5869