رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إليسا تتبرأ من تصريحات نسبت لها عن الإسلام: «لا بدخل بتفاصيل دين حدا»

إليسا
إليسا

استنكرت الفنانة اللبنانية إليسا، انتشار العديد من التصريحات على لسانها خلال الفترة الأخيرة وأعلنت عن تبرئها منها جميعًا ومنها ما يخص الدين الإسلامي.

وقالت إليسا في تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر": "في موجة تصريحات خاطئة بتطلع عن لساني والمؤسف إنو من صفحات موثقة.. مرة عن سوريا، مرة عن الدين الإسلامي وأنا أكيد لا قلت هالحكي ولا بقولوا ولا بدخل بتفاصيل دين أي حدا، تصريحاتي هيي عا صفحتي وبإطلالاتي بس وكل الباقي إشاعات مش أكتر وصفحات فقدت مصداقيتها".

آخر أعمال إليسا

وطرحت إليسا مؤخرًا أغنية "أنا وبس" من ألبومها الجديد لصيف 2022، والذي تم تأجيله بسبب النجاح الباهر الذي حققته أغنية من أول دقيقة التي أطلقتها النجمة مع الفنان سعد لمجرد في شهر مايو من العام الجاري، وأعلنت إليسا خلال حفلها في جدة مع الفنان سعد لمجرد حيث قالت للجمهور آنذاك: "بالمستقبل عندي ألبوم، لكن تم تأجيله، لأن بعد أغنية "من أول دقيقة" ونجاحها، وسيتم طرح أغنية لموسم الصيف وهي باللهجة اللبنانية، والألبوم سيتم طرحه في الوقت المناسب".

الأزمة بينها وبين زياد برجي

وأشعلت الأغنية الأزمة بين الفنانة إليسا وبين مواطنها الفنان زياد برجي، والشاعر الغنائي أحمد ماضي، وأكدت إليسا أن الأغنية المنتظرة ستكون آخر تعاون لها مع الثنائي زياد برجي وأحمد ماضي، قائلة: "أكيد أكيد أكيد هيدا آخر تعاون معن هني التنين بس الغنية ملكي فأكيد أنا رح نزلها ولأني وعدت الناس فيها كمان".

كما أن الفنان زياد برجي قام بطرح نفس الأغنية بصوته ولكنها تحمل اسم "وبطير"، وظهر معه في الفيديو كليب الفنانة نادين الراسي، والذي تعرض للعديد من الانتقادات بسببها لطرحه الفيديو كليب قبل مرور أسبوع على وفاة شقيقها جورج الراسي، الأمر الذي بسببه اتهمه المتابعون باستغلال تصدر اسم نادين وشقيقها جورج الراسي خلال الأيام الماضية بعد وفاة جورج في حادث سير مروع على الحدود السورية اللبنانية.

وعن سبب إعادته غناء الأغنية قال زياد برجي في تصريحه لبرنامج et  بالعربي: "لما عجبت إليسا أعطتها الأغنية من كل قلبي باتفاق خاص شفهي أمام الله بيني وبينها وكنت ناوي أنزل الأغنية بصوتي، لإن إليسا بتعرف إنها كانت معمولة لزوجتي ولعيد زواجنا، وكنت ناوي أنزلها بعد 6 شهور".

إليسا