رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لم يحترم حزنها.. زياد برجى متهم باستغلال نادين الراسى بعد طرحه «وبطير»

زياد برجي ونادين
زياد برجي ونادين الراسي

تعرض الفنان اللبناني زياد برجي، للعديد من الانتقادات بعد طرحه أغنية "وبطير"، وهي الأغنية التي سبق ولحنها للفنانة اللبنانية إليسا وأثارت العديد من المشاكل بينهما وبين الشاعر الغنائي أحمد ماضي.

انتقادات زياد برجي، هذه المرة لم تكن بسبب إليسا فقط، ولكن لكونه اعتمد على الفنانة اللبنانية نادين الراسي كموديل في الأغنية، والتي قام بطرحها قبل أن تتجاوز "نادين"، أحزانها وقبل مرور أسبوع على رحيل شقيقها الفنان جورج الراسي.

الكثير من المتابعين عابوا على زياد برجي طرح الأغنية في ذلك الوقت واتهموه بعدم احترام حزن نادين الراسي، والبعض الآخر اتهمه باستغلال تريند نادين وشقيقها جورج  الراسي للترويج للأغنية.

خلافه مع إليسا

الفنان زياد برجي، كشف مؤخرًا عن تلقيه تهديدا بالقتل من جمهور الفنانة إليسا بسبب تسريب أغنية "أنا وبس"، قائلا: "نحن بنحترم وبنحمي حقوق المرأة طيب واللي بيتعدى على حقوق طفلة قاصر ما بتتعدى السبع سنين، أنا برضى بهيك فانز؟ سؤالي عم وجهه لـ إليسا ولكل فنان.. لأول مرة بوصل لهذا الحد من المكالمات وتوصل للتهديد بالقتل!".

وتابع خلال تصريحاته لبرنامج "et بالعربي": "عملت تيزر لـ إليسا وفرحت بيه، ودا اللي بيحصل بين أي ملحن وفنان، أصلا نحن بننزل أي أغنية بنلاقي الناس عاملينها كافر وبيغنوها وبتحدى إليسا تطلع تقول للعالم شو صار.. أنا حليت أموري معها على التليفون مثل أي صديق عاتب وقطع علاقته بصديقه".

وأضاف: "لما عجبت إليسا أعطتها الأغنية من كل قلبي باتفاق خاص شفهي أمام الله بيني وبينها وكنت ناوي أنزل الأغنية بصوتي، لأن إليسا بتعرف إنها كانت معمولة لزوجتي ولعيد زواجنا، وكنت ناوي أنزلها بعد 6 شهور".

وأكمل: "تواصلت مع مكتب مكافحة الجرائم الإلكترونية، لمعرفة الجهة التي قامت بتسريبها، وأيضًا معرفة الأشخاص الذين يسبون عائلتي، وأنه تقدم بتلك الشكوى ضد مجهول دون اتهام فانز إليسا".

وأردف: "من مصلحتي أن أكون على أحسن علاقة مع إليسا وربما علاقتي السيئة ستكلفني الكثير، ممكن على صعيد اللي بيحبوها وأنا أعوذ بالله من كلمة أنا، عشت 15 سنة من ورا الملحن ولسة بعاني منها".