رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«معتدل الحرارة».. حالة الطقس المتوقعة غدًا الأحد 4-9-2022

ستوديو

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيانًا بحالة الطقس المتوقعة، غدًا الأحد، على كل مدن وأنحاء الجمهورية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

حالة الطقس نهارًا

 

من المتوقع أن يكون الطقس أثناء النهار حارًا رطبًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة رطبًا على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

 

حالة الطقس ليلًا

 

أما أثناء الليل فيكون الطقس معتدل الحرارة رطبًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائلًا للحرارة رطبًا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 

الظواهر الجوية

 

ومن المتوقع أيضًا أن نشهد نشاطًا للرياح أحيانًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد، بالإضافة إلى شبورة مائية خفيفة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء، وهناك فرص أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20% مع رمال مثارة على مناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر.

 

درجات الحرارة

 

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدًا الأحد، بالقاهرة العظمى 34 درجة والصغرى 24 درجة، والإسكندرية العظمى 31 درجة والصغرى 24 درجة، ومطروح العظمى 30 درجة والصغرى 23 درجة، وسوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 24 درجة، وقنا العظمى 43 درجة والصغرى 27 درجة، وأسوان العظمى 44 درجة والصغرى 29 درجة.