رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بيتوتى».. كاظم الساهر: نادرا ما أخرج و«كورونا» هبة الله

كاظم الساهر
كاظم الساهر

قال القيصر كاظم الساهر إن الصعوبة والجمال في مشوار الحياة مرتبط بشخصية الإنسان ومتعلق بما يحمله من أفكار، مؤكدا أن الموهبة يتطلب معها ثقافة، فالموهبة دون إدراك أن هناك مجالات أخرى يجب البحث فيها لا تكتمل، فلا بد من تكبير المجالات، والعزلة.

 

وأضاف القيصر كاظم الساهر خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" المذاع على قناة "سي بي سي" مساء اليوم الجمعة: أنا كنت تقريبا أعيش شبه عزلة تامة لسنوات ماضية، وأصدقائي يعرفون ذلك، وهذا منذ 20 سنة.

 

وأوضح أن العزلة بالنسبة له تكون في الحياة والسهر ولقاء الأصدقاء الدائم، متابعا: هذا الأشياء شبه حُرمت منها، ولا أسهر إلا عندما يكون لدي عمل، فمعروف عني أني بيتوتي، وعندما اخترت بيتا اخترته في قرية، فذات مرة لم أخرج من بيتي ومزرعتي المحيطة به لمدة 4 أشهر، فنادرا ما أخرج، حتى إن كورونا والماسك بالنسبة لي كان هبة من الله.

 

وتابع: كنت أضع الماسك والكمامة والنظارة والكاب، وأذهب في منتصف الأسواق الشعبية التي كنت محروما منها من 20 سنة ويوميا كنت أخرج ولا أجلس في البيت، فلم يكن أحد يعرفني، وهذا الأمر أعطاني مجالا كافيا للتجول، خاصة رؤية الوجوه الطيبة في الشارع.