رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إطلالة جذابة لـ ريم مصطفى فى أحدث ظهور (صورة)

ستوديو

شاركت الفنانة ريم مصطفى، جمهورها ومتابعيها، عبر خاصية ستوري بصفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بصورة جديدة لها. 

وظهرت ريم بإطلالة جذابة، حيث ارتدت بدي أسود، وتركت شعرها الأشقر منسدلًا على ظهرها بطريقة انسيابية ناعمة، كما اعتمدت مكياجا ترابيا ناعما زاد من جمال إطلالتها.

وتستكمل الفنانة، تصوير مشاهد مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم «طير بينا يا قلبي»، الذي يعد أولى تجاربها في البطولة المطلقة، ومن المقرر عرضه في شهر سبتمبر المقبل، بالتزامن مع استمرار تصويره ودخوله غرف المونتاج والمكساج.

يشارك في المسلسل كل من: «محسن محيي الدين، هالة فاخر، دنيا ماهر، أحمد صيام، عمرو عبدالعزيز، مصطفى هريدي، وإبرام سمير»، كما اعتذر عن العمل كل من صلاح عبدالله ومحمد كيلاني، والإخراج لعصام نصار بدلًا من رامي رزق الله، والمسلسل من إنتاج آرت ميكرز للمنتج أحمد عبدالعاطي. 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة ريم مصطفى مسلسل «الثمانية»، بطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، محمد علاء، فراس سعيد، محمود البزاوي، والعديد من ضيوف الشرف منهم «غادة عادل، محمد ممدوح، ولارا إسكندر»، والعمل من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، ومن إخراج أحمد مدحت.

ريم مصطفى
ريم مصطفى