رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بإطلالة جريئة.. جورجينا تتألق على ريد كاربد مهرجان فينسيا (صور)

ستوديو

تألقت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، صديقة لاعب الكرة كرستيانو رونالدو، على السجادة الحمراء لمهرجان فينسيا، الذي أطلقت فعالياته الخميس في دورته  الـ79، وذلك بعرض فيلم الضوضاء البيضاء.


ونشرت جورجينا عدة صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» في اليوم الثاني من فعاليات المهرجان، مرتدية فستانا أنيقا باللون الأسود، مفتوح الظهر، ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

 

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت جورجينا في الماكياج على الألوان البنية الناعمة التي تبرز جمال عينيها، ووضعت أحمر للشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال أنوثتها.

 

حيث انطلقت أولى فعاليات المهرجان في مدينة فينسيا الإيطالية، الخميس، بحضور كبير لنجوم بارزين، جذب حضورهم الانتباه في جميع أنحاء العالم.

 

يستمر حدث هذا العام في الفترة من 31 أغسطس إلى 10 سبتمبر، وسيتنافس 23 فيلمًا على جائزة الأسد الذهبي، وهي أعلى جائزة في المهرجان.


يترأس لجنة التحكيم الدولية للمسابقة الرئيسية، الممثلة الأمريكية "جوليان مور" الحائزة على جائزة أوسكار وإيمي، التي لفتت الانتباه بشكل كبير وهي تمشي على السجادة الحمراء في فستان أسود مبهر، ورداء كاب متناسق مزين بالترتر متعدد الألوان.. ستمنح لجنة التحكيم، المكونة من أربعة رجال وثلاث نساء هذا العام، جائزة الأسد الذهبي لأفضل فيلم، وجوائز رسمية أخرى للأفلام الروائية في المسابقة الرئيسية.

 

وافتتح المهرجان العرض العالمي الأول لفيلم “White Noise” للمخرج الأمريكي “نوح بومباش”، وهو فيلم مقتبس من رواية “Don DeLillo” عام ١٩٨٥ التي تحمل الاسم نفسه.

 

"White Noise" بطولة “آدم درايفر” و"غريتا جيرويغ" و"دون تشيدل" و"جودي تورنر سميث"، ومن تأليف "نوح بومباش".