رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بأمارة إيه آجى مكان نيللى».. دلال عبدالعزيز عن دورها فى مسرحية «حب فى التخشيبة»

ستوديو

قالت الفنانة دلال عبدالعزيز، إنه من المستحيل لأي فنان أن ينسى بداية انطلاقه ونجاحه في حياته الفنية، لافتة إلى أن مسرحية "حب في التخشيبة تعتبر تغيير جلدي".

وأضافت دلال عبدالعزيز في حوار سابق ببرنامج «لسه فاكر»، المذاع عبر فضائية ماسبيرو زمان، الذي تقدمه الإعلامية نهال كمال، أنها كانت في غاية الرعب من تجسيد دورها في مسرحية "حب في التخشيبة"، لافتة إلى أنها لم تكن المرشحة الأولى، حيث كانت مدام نيللي أستاذة الاستعراض في مصر والعالم العربي، هي صاحبة المسرحية، معقبة: "كانت عملت بروفات، فأنا فوجئت بجورج سيدهم الذي يعتبر من قدمني كوجه جديد في مسرحية "أهلًا يا دكتور".

رد الجميل لجوروج سيدهم 

وتابعت: "لا أستطيع أبدًا أن أنسى جميل الفنان جورج سيدهم، وأنا حاسة إنه له جميل عليا، فأنا لازم أرد الجميل".

وأشارت إلى أنها لم تكن تعرف تفاصيل الدور الذي ستجسده في مسرحية "حب في التخشيبة"، متابعة: "الفنان جورج سيدهم قالي عايزك تجيلي المسرح عشان عايزك تبقي معايا في المسرحية لأن مدام نيللي انسحبت من المسرحية لأسباب خاصة بها".

دور خاص بالنجمة نيللي 

وبينت الفنانة دلال عبدالعزيز أنها تقوم بدور شخصيتين وهما صعبان جدًا، حيث جسدت دور ضابطة البوليس، ودور الراقصة، وهما دوران متناقضتان تمامًا، معقبة: "كمان دلال عبدالعزيز تيجي مكان نيللي بأمارة إيه يعني". 

المخرج سمير سيف

ولفتت إلى أن عملها مع سمير سيف مخرج المسرحية يعد المرة الأولى للتعامل معا، مؤكدة أن العمل معه شرف كبير لها، معقبة: "قولتله يا أستاذ سمير أنا غاوية التمثيل وعارفة قدراتي فيه، لكن الاستعراضات مش هقدر، قالي هنجرب شكلك في الاستعراض، فلو لقينا شكلك مش حلو، أنا مش هقبل أطلعك شكلك وحش".